3 نشاطات رومنسية لشهر العسل في البندقية

ابرز نشاطات شهر العسل في البندقية - إيطاليا

ابرز نشاطات شهر العسل في البندقية – إيطاليا

مدينة الحب والرومنسيّة هي أفضل خياراتك لرحلة شهر العسل، فليس هناك من بقعة في العالم تضاهي البندقية، لما تقدّمه من لحظات شغف لكل عاشق، فكل زاوية فيها تشعرك أنّك أسيرة ذلك الشعور العميق، وكل حجر من أحجارها يحفر عليها أسماء عشاق مروا من هنا، أرّخوا قصصهم وحكاياتهم، وذهبوا لتحلي أنت مكانهم! فما هي أبرز النشاطات الرومنسية التي يمكنك القيام بها في حال اختيارك هذه المدينة الإيطالية لتكون وجهة شهر عسلك؟

ias

 

        3 نشاطات رومنسية لشهر العسل

 

 

1- رحلة في "الجندول": وهو عبارة عن قارب خشبي كبير، تستأجرينه لرحلة على متنه في قنوات المدينة، حيث تحيط بك أبنيتها القديمة من كل مكان، ورغم كلاسيكيّة الفكرة التي تتحوّل إلى تقليد للعشاق مع الوقت، إلا أنّها رحلة مميزة تستحقين عيشها مع شريكك. 

 

        كيف تعيشين ليلة زفاف رومنسية؟

 

 

2- عشاء قبالة جسر "ريالتو": أقدم جسور قناة البندقيّة، شيّد في القرن السادس عشر، وتحيط به اليوم أهم فنادق المدينة وأفخم مطاعمها، لذا تأكدي أنّ التمتّع بطعم الأطباق الإيطاليّة الشهيّة، على ضوء الشموع، وقبالة الريالتو، ستكون لحظة رائعة ومؤرّخة في شهر الحب الذي تمضينه. 

 

   طلبات يد زواج رومنسية بتوقيع النجوم

 

3- السير في شوارع المدينة ليلاً: بقدر ما هي جميلة خلال النهار، بقدر ما تعتبر أكثر سحراً في الليل، لذا لا تترددي في السير ليلاً بين شوارعها وأزقتها وشرفاتها المزيّنة بالزهور والورود، فليس هناك من رومنسيّة بقوّة هذا النوع من اللحظات. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية