4 تصرّفات للعروس تبعد عنها الشريك في شهر العسل

4 تصرفات للعروس تبعد عنها الشريك في شهر العسل

4 تصرفات للعروس تبعد عنها الشريك في شهر العسل

من الضروري أن تعرفي أنّ أي حب بين شريكين يحب أن يتكامل مع التصرفات الصحيحة، حتّى خلال شهر العسل! فلا تظني أنّ الأيّام التي تلي حفل الزفاف، والتي تجمعكما للمرّة الأولى كزوج وزوجة لا تتخللها بعض المشاكل أو على الأقل أحد أشكال سوء التفاهم. لتفادي أي مشاعر سلبيّة في هذا السياق، إعرفي ما هي التصرفات التي تبعد عنك شريكك، وتفادي الإقتراب منها.

ias

 

– الأحاديث المزعجة: من المهم أن تعرفي انّ للأحاديث في شهر العسل محرّماتها، فلا يمكنك أن تبدئي بحديث يزعجه، ويزيد عن ضغوطاته، لأنّك بذلك تتعبينه وتفقدينه سعادته خلال أيّام الحب الذي يشعر بالحماسة تجاهها، ولعل أسوأ هذه المواضيع هي تلك التي تندرج تحت قائمة الميزانية وتكاليف الزفاف.

 

      3 محرّمات لأحاديث شهر العسل

 

– التعالي: تشعرين أنّ العالم أجمع مسؤولٌ عن خدمتك، لهذا تتصرفين بتعالٍ وتكبّر مع الجميع، على رأسهم العاملون في الفندق، ولا تعيري إنتباهاً لأحد، كما أنّك قد توجّهين الأوامر للجميع، ما يشعره بالحرج أمامهم، والإنزعاج الكبير منك.

 

 

– عدم الحماسة: سيتضايق حتماً إذا شعر بك غير متحمسّة لأي نشاط تقومان به، حتّى أنّه قد يشكك بمقدار حبّك له، فأنت تظهرين دائمًا متعبة وغير قادرة على مجاراته في المشاريع التي لطالما حلمتما بها سويّاً. فبدلاً من أن يرى فيك الإنسانة المتعاونة، تخذلينه بقوّة.

 

    أضيفي الحب والرومنسيّة إلى شهر العسل

 

– المبالغة في المصروف: حتماً هو جاهز للتكاليف التي يتكبّدها في شهر العسل، ولكن هذا لا يعني أن تحوّلي الرحلة إلى فرصة للتسوّق، والإستفادة من إقامتك لتعبئة خزانتك، وإستمرار حديثك عما إشتريته او تريدين شراءه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية