أحاسيسٌ ممنوعٌ على العروس الشعور بها في شهر العسل

احاسيس ممنوعة على العروس في شهر العسل

احاسيس ممنوعة على العروس في شهر العسل

ندرك تماماً حماستك لتمضيةشهر العسل مع شريكك، وغالباً ما تكون هذه المرحلة من حياتك هي الأجمل والأكثر راحة وسعادة، ولكن من الممكن أن تتوقعي أنّ على رغم جمال التجربة الفشل دائماً إحتمالٌ وارد. إعرفي أبرز الأحاسيس السلبيّة التي تدل الى أنّ شهر عسلك لم يكن بالنجاح المتوقّع، على أمل ألا تشعري بها إطلاقاً: 

ias

 

          3 محرّمات لأحاديث شهر العسل

 

– النفور: أخطر المشاعر التي قد تصيب العروس، على رغم أنّه يظهر أحياناً عند البعض، ويعود ذلك إلى تأثير الليلة الأولى على العروس، وخوفها من المعتقدات المتوراثة، هذه التجربة الجديدة قد تجعل منك يائسة إلى حدّ الخوف من إقتراب شريكك منك، وحتماً يجب أن تعرفي كيفية وضع حدود لهذا الإحساس المزعج. 

 

– الملل: هذا الشعور لا يجب مطلقاً أن يطرق بابك في شهر العسل، لا بل من الغرابة أن يمّر من أمامك أساساً، فأنتما إجتمعتما تحت سقف واحد، وفي أحد أجمل الأماكن ووسط الرفاهية التي تريدانها، حتّى أنّكما خطّطتما سوياً لهذه الرحلة، فكيف يمكنك الإحساس بالملل؟

 

       4 أسباب تدخل الملل إلى شهر العسل

 

– الشوق إلى المنزل: على رغم العاطفة الكبيرة التي تكنينها لوالديك، إلاّ أنّ الحنين إلى منزل الطفولة وإلى سريرك وغرفتك غير مقبول بتاتاً، لأنّه مؤشرٌ عالى عدم راحتك في المكان التي توجدين فيه، بالتالي هناك خطبٌ يحصل معك، عليها تداركه وتفاديه. 

 

– الخيبة: للحظات تفكرين لماذا كل الفتيات يتحمّسن لشهر العسل، فهو كغيره من الأيّام؟ عندما يطرأ على ذهنك هذا الإعتقاد، وتشعرين بخيبة أمل من كل ما جرى بينكما، وكأنّ شهر عسلك كان أقل بكثير من توقعاتك، إعرفي أنّ الفشل عنوان المرحلة التي تمرين بها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية