كيف توفّرين تكاليف شهر عسلك؟

كيف توفّرين تكاليف شهر عسلك؟

كيف توفّرين تكاليف شهر عسلك؟

تدفعين الأموال الطائلة  لتحتفلي بيوم زفافك، وما إن تنتهي  حتّى تبدأ رحلة جديدة من التكاليف الباهظة معشهر العسل، ولكنّ تخطيطك المتقن قد يوفّر عليك الكثير من هذه التكاليف، فما هي الحيل التي تساعدك في التمتّع بشهر عسلك من دون أن يتأزّم وضعك المالي؟

ias

 

بما أنّ الشركات السياحيّة تدرك أهميّة هذه الرحلة، فهي غالباً ما توفّر لكما برنامج متكامل من ناحية الفندق والفيزا والحجوزات والطعام، وتتنافس في ما بينها، لذا وبعد اختياركما وجهة سفرك، إطلّعا على العروضات المتاحة أمامكما، واختارا الأوفر فيها، وكونا على ثقة أنّ سعادتكما معاً أكثر أهميّة من فخامة الرحلة. ومن الأفضل أن يتم البحث قبل سنة من زفافك.

 

الكثير من الأزواج يحجزون لفندق رحلة شهر العسل على الإنترنت، لكن عليكما حصر مهمّة الإنترنت بتقديم المعلومات لكما، على أن تتصّلا هاتفيّاً بالفندق، سائلين عن التفاصيل كافة، فبهذه الطريقة تضمنان عدم وجود مصاريف إضافيّة عند وصولكما.

 

استعيني بالأصدقاء والأقارب اللذين سبق وذهبوا إلى رحلة شهر العسل، فلا شكّ أنّهم سيقدمّان لكما المساعدة والمعلومات التي تحتاجانها، وسيعطيانكما لمحة كاملة عن المصاريف.

 

لا تكترثا كثيراً لمدن الحب التقليديّة،كباريس وفينيس وغيرها، وتذّكري أنّ هناك بلاد غير معروفة قد تكون أكثر جمالاً وأقل صرفاً للمال، وبهذا ستمارسين التسوّق من دون الشعور بأي ذنب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية