مبالغ خياليّة أنفقها المشاهير خلال شهر العسل!

لعلّنا اعتدنا علىالمبالغة التي يعتمدها المشاهير في هوليوود في نمط حياتهم وأسلوب عيشهم، إلا أنّ مع نفقات شهر العسل حكاية أخرى، فالأموال التي تصرف أقرب ما تكون إلى الخيال، فلنلقي نظرة على اكثر النجوم الأزواج اللذين لم يتوانوا في بذخ الأموال لأيّام الحب والعسل! 

ias

 

بيونسي وجاي زي لم يذهبا بعيداً لتمضية شهر العسل، بل اختارا جبل كاملباك في أريزونا، حيث عاشا في جنّة صغيرة، ورغم أن الزوجين حاولا إبقاء تفاصيل شهر عسلهما المميز طي الكتمان، وبعيداً عن أقلام الصحافة وعدسات الكاميرات،إلا أنّه علم أنّهما أمضيا أيّام زواجهما الأولى في المنزل الأغلى داخل المنتج الذي حمل اسم "كازا مونتانا"، والذي بلغ قيمة ليلته 3500 دولار أميركي. 

 

نيكول كيدمان وكيث أوربان أمضيا شهر العسل في جبال بورا بورا، حيث بلغت تكلفة الليلة الواحدة 15 ألف دولار أميركي، وقد سافرا على متن طائرة خاصة، وبقيا فيها أخلال القيام بأوراق السفر، كما رافقهما مجموعة من الخدّام والمرافقين الشخصيين المتأهبين لخدمتهما على مدار 24 ساعة. 

 

 كايتي هولمز وتوم كروز اللذان طلّقا حديثاً، جابا جزر المالديف في المحيط الهندي بواسطة اليخت، وسافرا على مع فريق خاص، وتناولا العشاء دوماً في مطعم يقع تحت الماء، واللافت أنّ ابنتهما سوري رافقتهما أيضاً إلى الرحلة. 

 

الأمير ويليام وكايت ميدلتون أمضيا عشرة أيّام  وسط جزيرة خاصة في جزر السيشل تعود ملكيّتها للعائلة الحاكمة، حيث تتجاوز تكلفة الليلة الواحدة فيها الـ 5000 دولارا، برفقة طاقم كامل من الخدم والطباخين.  

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية