امضي شهر العسل البحري الأجمل في جزر المالديف

 نشاطات شهر العسل البحريّة  في جزر المالديف

نشاطات شهر العسل البحريّة في جزر المالديف

تقع هذه الجزر على المحيط الهندي، وتعتبر أحد أكثر ألأمكنة التي يقصدها الزوجان لتمضية شهر العسل، ولأنّ ياسمينة تحرص على جعلك تشعرين بالسعادة في مراحل حياتك كافة، أحبّت أن تخبرك عن النشاطات البحريّة في  جزر المالديف، وتنقل إليك  تفاصيل هذه البقعة الرائعة الجمال التي تتميّز بجمال شواطئها ومياهها، وبطقسها المعتدل طيلة أيّام السنة:

ias

 

اعرفي أنّ المالديف هو المكان المثالي لتمضية أروع ساعات الاسترخاء، بزرقة السماء وهدوء اللحظات، والشعور بأنّك بين أحضان الجنّة، ستجعل من أعصابك المشدودة طيلة فترة ما قبل الزفاف تشكرك حتماً من بعد أن تزوري وإيّاها هذه الجزر، وستمنحك الرومنسيّة التي تحلمين بها. ( أضيفي الحب والرومنسيّة إلى شهر العسل).

 

تنقّلي بين مجموعة الجزر بواسطة الطائرة المائيّة، لأنّ وسائل النقل الأخرى لن تكون مريحة، ولكن ضعي في ذهنك أنّ هذه الرحلات لا تتم إلا خلال ساعات النهار. 

 

إذا كنتما تستمتعان برياضة الغطس، اعرفي أنّ المالديف يوفّر أمامك فرصة لا تعوّض، إضافة إلى صيد السمك ومشاهدة سمك الدلافين.(هذه هي أنواع الرياضات التي تمنحك الرشاقة).

 

وأخيراً، تأكّدي من أن الجزر التي يتخطى عددها الألف قادرة على منحكما العزلة التي تحتاجانها، لدرجة ستشعران أنّكما الشخصان الوحيدان على الجزيرة، وأنّ الخلوة التي تتمتعان بها لن يقطعها عليكما أحد سوى نسمات الهواء العليلة!! 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية