أطعمة مناسبة لتناولها خلال شهر العسل

كوني على ثقة أنّ نظامكما الغذائي وما تتناولان من أطعمة يؤثّر بشكل إيجابي أو سلبي على مسار علاقتكما الحميمة خلال شهر العسل، ولأنّ نجاح هذه العلاقة ما هو إلا البداية الأفضل لحياتكما الزوجيّة، تنبّهي للأنواع الخمسة التي اختارتها لك ياسمينة!  

ias

 

اللوز: يحتوي الأحماض الدهنية الهامة التي تساعد في معالجة الدماغ على العمل بنحو أفضل. كما أنه يحتوي مواداً تزيد من حيوية إنتاج الهرمونات الذكوريّة، وتعزز العاطفة عند النساء. 

 

         3 خلطات من اللوز لتفتيح بشرتك!

 

الأفوكادو: لا تمنحك هذه الفاكهة الإحساس بالفرح فحسب، بل هي  أنها تحتوي مستويات عالية من حمض الفوليك، الذي يساعد بدوره على إنتاج البروتينات، ويتيح لك الحصول على المزيد من الطاقة. كما أنها تحتوي فيتامين B6  الذي يزيد من إفراز الهرمونات  الذكورية، والبوتاسيوم الذي يساعد على تنظيم عمل الغدة الدرقية للمرأة، وكلاهما عناصرتساعد على زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء.

 

      ما هي أفضل وأسوأ الأطعمة لتناولها يوم الزفاف؟

 

الكرفس: قد لا يأتي هذا الطعام إلى ذهنك لتناوله في شهر العسل، ولكن الحقيقة أنّه مثاليٌ خلال هذه المرحلة، نظراً لاحتوائه الأندروستيرون، وهو الهرمون الذي يزيد من رغبتك للعلاقة الحميمة. 

 

التين: النسبة العالية من الأحماض الأمينية التي تحتويها هذه الفاكهة، تجعل التين عاملاً مؤثراً في زيادة الرغبة الجنسية، وبالتالي إنجاح العلاقة الحميمة. 

 

          3 أطعمة تزيد جمال العروس

 

البيض: يحتوي البيض نسبة عالية من الفيتامينات B6 و B5. وهذه المستويات تساعد على تحقيق التوازن الهرموني ومكافحة الإجهاد، وهما شرطان أساسيان لإنجاح العلاقة الحميمة بين الشريكين. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية