باقة من أجمل فساتين زفاف نعيم خان من أسبوع نيويورك

ياسمينة التي تنقل إليك أجمل صيحات فساتين الأعراس من أسبوع نيويورك العرائسي 2014، ذهلت بجمال مجموعة المصمم نعيم خان لخريف العام المقبل الذي حوّل عروسه إلى إمرأة تنضح بالأنوثة والسحر في تصاميم ناعمة ومتقنة في الوقت نفسه، فما هي أبرز ما ميّز التصاميم العرائسيّة لخان؟

ias

 

                         تدرجات الزهري في فساتين زفاف فيرا وانغ لخريف 2014

 

التنوّع الكبير الذي اعتمده خان في فساتين الأعراس، ارتكز إلى المكان، الذي تنوي العروس الاحتفال بزفافها فيه، فصمم فساتين تناسب الشاطئ وانتقل إلى الصالات الفخمة، وصولاً إلى الحدائق والأماكن الخارجيّة. والتنوّع انعكس في موديلات الفساتين مع القصات عارية الكتفين، والأكمام القصيرة والطويلة، وأيضاً في نوعية الأقمشة، فتباينت بين الناعمة والمنسدلة على جسد العروس بأنوثة كالأورغانزا والتول والحرير وبين السميكة كالكريب والفرو مع التطريزات المتناغمة مع كل ثوب.

 

                     أجمل فساتين زفاف جيني بيكهام من أسبوع نيويورك العرائسي

 

في حين نلاحظ أنّ خان قد أحبّ الحفاظ على كلاسيكيّة تنورة الزفاف الضيّقة. وتجدر الإشارة إلى أننا لمسنا تركيزاً على موضة الباروك في عدد لا يستهان به من الفساتين. عروس خان رفعت شعرها على شكل ضفيرة التاج لتتمم لوحة الأنوثة التي رسمها، ومن ثمّ غطّت التسريحة بالطرحة البيضاء الطويلة تارةً والقصيرة طوراً، المزينة بالتطريزات الناعمة من الأسفل، وقماش الساتان عند الأطراف. 

 

                                 أيّة تنورة فستان زفاف تعبّر عنك؟

 

فأي فستان قررت اختياره؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية