تفاصيل مرتقبة عن فستان زفاف كيم كارداشيان

بعد قبولها عرض الزواج الأسطوري الذي تقدّم به حبيبها ووالد ابنتها كانيي وست، بدأت الأخبار تلاحق الفستان الأبيض الذي تنوي كيم كارداشيان ارتداءه في زواجها الثاني، رغم أنّها لم تبدأ بعد بتحضيرات الزفاف، ولم تظهر أي مؤشّر على قرب الموعد المنتظر. 

ias

 

                شاهدي صور خاتم خطوبة كيم كارداشيان

 

لفتنا في الأيّام الأخيرة التصميم الذي قدمه المدير الإبداعي لماركة Theia دون أونيل، وهي الماركة المعروفة بالتصاميم العرائسية، والتي تختارها الكثير من النجمات أمثال تايلور سويفت، كاري أندروود، وليندسي لوهان. وتصميم أونيل جاء عاري الكتفين، وبقصّة الحوريّة، حيث شرح لاحقاً أونيل تصميمه، مبرراً اختياره للقصّة الضيّقة، بأنّها تبرز حنايا جسم كيم كارداشيان الجميلة والأنثوية، وتتناغم مع فخامة الحفل الكبير الذي تنوي الاحتفال به، من خلال الشواروفسكي والكريستال والورود المصنوعة يدويّاً والخطوط الفضيّة، المنسجمة مع أقمشة الحرير والتول والأروغانزا. أما اللون فاختاره بين الفضي والزهري.

 

          أجمل إطلالات ماكياج كيم كارداشيان العام 2013

 

وكانت كيم كارداشيان قد ارتدت ثلاثة فساتين زفاف من فيرا وانغ في حفل زفافها السابق. ورغم أنّه لا يجدر على العريس رؤية ثوب الزفاف قبل الحفل، صرّحت كيم في أحدث لقاءاتها أنّها لا تؤمن بهذه الخطوة، وأنّها ستأخذ حتماً رأي كانيي في اختيار الثوب الأبيض، لأنّها تثق به جداً. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية