الذهبي...لونٌ أعادته كارول سماحة إلى أضواء الزفاف!

انشغل العالم العربي في الأسبوع الأخير بزواج الفنانة اللبنانية كارول سماحة، بعد سنوات من العزوبيّة المكرّسة، والتي اختارت أن يكون ثوبها الأبيض بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. الواقع أن الثوب الأبيض كان ذهبياً مع كارول، فهل تعيد إلينا موضة هذا اللون البراق، وتدخله من جديد إلى صيحات فساتين زفاف 2014؟ 

ias

 

               اكتشفي موضة فساتين زفاف 2014 على ياسمينة 

 

انقسمت الآراء حول ثوب زفاف كارول، فالبعض رآه مبالغاً فيه مع الأقراط الضخمة التي تزيّنت بها، وجاء بعيداً عن العصريّة البسيطة، أما البعض الآخر فاعتبر أنّ الإطلالة أعادت إلى أذهاننا لوكات أميرات الإغريق، حيث تكامل الثوب مع المجوهرات والطرحة الطويلة وتسريحة الشعر. وما يمكننا قوله أنّ الخطوة ليست جديدة، فقد سبق للفنانة اللبنانية نيكول سابا أن ارتدت الذهبي يوم زفافها من الممثل الشاب يوسف الخال، ولو أنّ الذهبي مع نيكول جاء أكثر وضوحاً. 

 

      تدرجات الزهري في فساتين زفاف فيرا وانغ لخريف 2014

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ تقليديّة الثوب الأبيض، كانت قد انكسرت منذ زمن مع نجمات هوليوود، حتّى أنّ البعض منهن اختار الأحمر والأسود والزهري للزفاف، كذلك الحال بالنسبة إلى المصممين الغربيين، حيث يعتبر بعضهم أنّ الأبيض ليس شرطاً لثوب الزفاف. وهنا من الضروري أن نذكر أنّ الذهبي كان محط اختيار ثوب زفافالمصمم اللبناني العالمي إيلي صعبفي أكثر من مجموعة له، معتبراً أنّ هذا اللون الفخم يؤدي دوراً جوهرياً  في إبراز تفرّد عروسه.

 

فما رأيك بالاختيارات التي أخبرناك عنها؟  

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية