باقة من أجمل فساتين زفاف Pronovias الإسبانيّة

هي الماركة الإسبانيّة الأولى التي أطلقت مجموعات فساتين زفاف في العام 1968، واليوم  Pronovias موجوداً في 130 بوتيك في إسبانيا، وأكثر من أربعة آلاف  متجر في اثنين وسبعين بلداً مع فريق عمل يتخطّى السبعين مصمماً، لتأتي النتيجة في كل مرّة أكثر من رائعة. وفي نيويورك تمّ إطلاق المجموعة العرائسيّة Pronovias لعام 2014. 

ias

 

                 أجمل فساتين الزفاف على ياسمينة 

 

بحضور سفيرة الماركة العارضة التشيكيّة بترا نيمكوفا، خطفت المجموعة البيضاء إعجاب الحضور مع فساتين زفاف أقرب من الأسلوب الارستقراطي منه إلى البسيط، موقّع بالأقمشة الفخمة كالدانتيل والحرير والتول، من دون إغفال التطريزات والشك. وبين الأكمام القصيرة والطويلة تنافست الموديلات، ورسومات الأوراق والورود الناعمة التي زيّنت أجزاء الفستان المختلفة. وهذه الماركة التي تتقن تفاصيل الثوب الأبيض، لم تغفل عن أهميّة ظهر الفستان، الذي عمل على تنفيذه بدقّة متناهيّة وأنيقة. 

 

             بدلاً من فستان الزفاف، ارتدي التالي:

 

ياسمينة التي تعشق اللون الأبيض الناصع لثوب الزفاف، أحبّت أن تنقل إليك بعض هذه الموديلات التي تتلاءم مع أناقتك كعروس عربيّة، وتهوى الظهور بأجمل حلّة في اليوم الكبير. وتستحقين أن تستوحي من مختلف الدور العالميّة لتستوحي التصميم الأجمل لفستان زفافك. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية