فساتين زفاف Monique Lhuillier لربيع 2014 في بوتيك اسبوزا

مرّة جديدة، تتفوّق المصممة الفرنسيّة Monique Lhuillier على نفسها في مجموعةفساتين زفاف تحكي في طياتها أجمل الحكايا، وتعد عروسها بإطلالة غير قابلة لأني نوع من المنافسة. ياسمينة المعجبة دوماً بالتصاميم العرائسية لمونيك، تنقل إليك أحدث مجموعات فساتين زفافها لربيع 2014 التي وصلت إلى بوتيك Esposa.

ias

 

نعومة الشتاء المقبل اكتملت بقوّة مع ربيعه، فقد صممت مجموعة واسعة، تغلب عليها النتفحة الكلاسيكية، حيث استوحيت من العقود الماضية، بين الفساتين القصيرة، والطويلة، وبين الأثواب ذات القصّة الضيّقة، والواسعة، وتنورة الأميرة والحوريّة، إضافة إلى موضة الأكمام الطويلة، والفساتين القصيرة التي تصل إلى ما قبل الكاحل. وهذا الأسلوب ليس جديداً على مصممة حرصت أن تكون مجموعاتها متناسبة مع أذواق العرائس المتباينة، ولم تجرّب مرّة أن تحصرها بشخصية معيّنة دون الأخرى. ذكاء مونيك انسحب أيضاً إلى اختيارها صيحات قديمة العهد، مجددة بطريقة مبتكرة، لتلبي ذوق كل عروس عصرية، تهوى إلى التجدد، وتأمل في المحافظة على الكلاسيكية في الوقت نفسه.

 

            بالصور، صيحات فساتين زفاف ربيع 2014 من أسبوع نيويورك

 

 جاء فستان "جاكي" إجلالاً  وتكريماً لسيدة الولايات المتحدة الاولى الراحلة جاكلين كينيدي، التي تميّزت بأناقتها ورقيّها في اختيار أزيائها، كما كان هناك فستان مظهر الـ"دي" من طراز الستينات. وبين الدانتيل الشفاف والتول والأورغانزا، ظلّ الأبيض الناصع هو الملك من دون منازع أو منافس، كما ظهرت معه الطرحة، التي علت رؤوس العارضات بطريقة تقليديّة، تكرّس مرّة جديدة أكسسوار يأبى الغياب عن إطلالة العروس، رغم كل التجديدات التي طرأت عليها. 

 

               بالصور، أجمل فساتين زفاف Pronovias الإسبانيّة

 

من الضروري ملاحظة الطبقات المختلفة في تنانير فساتين الزفاف، التي أضفت قدراً عالياً من النعومة والأنوثة إلى التصاميم، وجعلت العروس بمثابة الفراشة الطائرة، المتنقلة بين أريج الأقمشة الفخمة والراقية. والصور التي ترينها قد وصلت إلى بوتيك اسبوزا. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية