باقة مميّزة من فساتين زفاف Zeina Kash

بعد عودة المصممة اللبنانية زينة كاش من ميلانو، حيث تخصصت في مجال تصميم الأزياء، عملت مع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، لتثبت نفسها وموهبتها بقوّة، وتقرر في العام الفائت أن تطلق لنفسها خطاً خاصاً بها في مجال الموضة، لتختار إطلاق فساتين زفاف وأكسسوارات في أولى مجموعاتها.

ias

باقة من أجمل فساتين زفاف زهير مراد 2014

الفساتين التي عكست الرؤية الإبداعيّة غير التقليديّة لزينة، التي أخرجت قليلاً العروس من دائرة الكلاسيك، لتأخذها إلى فضاء العصريّة الأنيقة. ولعلّ أكثر ما يلفت في فساتين اعراس زينة كاش أنّ لكل ثوب حكاية مختلفة، إلى درجة أنّك تعجز عن وضع عنوان عريض للمجموعة، فالتصاميم – التي تجتمع تحت راية الدقّة – تشعر وكأنها كل منها أتى من زمن مغاير للآخر.

أكثر الأقمشة نعومة وفخامة، تنوّعت بين التول والدانتيل والأورغانزا. وبين اللون الأبيض الناصع، والكريمي، وبين التنورة الضيّقة، والواسعة، والأكمام القصيرة والطويلة، خيمت الأناقة على الفساتين البيضاء كلّها. أما الموديلات فأظهرت أنّ زينة ورغم العصريّة التي نادت بها، حافظت قليلاً على صورة التصميم المرسوم في أذهاننا من دون تخطي الحدود، لتكون تصاميمها مناسبة حتى للعروس التي تبحث عن الكلاسيكيّة، وحتّى الصيحات الحديثة التي أدخلتها جاءت متناغمة مع ما تعشقه العروس الشرقيّة.

5 فساتين زفاف ارتدتها الأميرات

نلاحظ في المجموعة ظهوراً خجولاً للتنورة القصيرة، وشرائط الساتان الملونة التي أحاطت بالخصر في خطوة أنثوّيّة أنيقة ولافتة، مع موضة الكشكش التي اختارتها زينة في أكثر من فستان.

وكانت زينة قد أعلنت عند إطلاقها لهذه المجموعة أنّ " هي مجموعة فساتين زفاف صُمّمت خصيصاً للعروس العصريّة التي تبحث عن الراحة والتميّز، مع احترام الطابع الرسمي والتقليدي للمناسبة".

فأي تصميم حاز إعجابك في المجموعة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية