5 مؤشرات تؤكد لك حسن اختيارك لفستان الزفاف

مؤشرات اختيار فساتين العرايس | كيفية اختيار فستان الزفاف

مؤشرات اختيار فساتين العرايس | كيفية اختيار فستان الزفاف

إذا كنت تتساءلين ما إذا كان ثوب الزفاف الذي اخترته هو الأنسب لك، اعرفي أنّ هناك مؤشرات محددة تؤكد لك حسن الاختيار، فثوب زفافك لا يحتمل الخطأ، لأنّه من الضروري أن يتناسب مع نظرة التميّز التي ينظر فيها الآخرين إليك. ما هي أبرز هذه المعايير، اكتشفيها مع ياسمينة! 

ias

 

1- إخفاء العيوب: التصميم الذي اخترته لم يظهر بطنك المنتفخ الذي يزعجك في الأيّام العادية، على عكس أخفاه بطريقة ساحرة، ولم يظهر حتّى الوزن الزائد في الأرداف، الذي تمضين ساعات في التفكير، وأيّام في الحمية الغذائيّة لإخفائه. 

 

                   شكل جسمك يحدد ثوب زفافك 

 

2- لا حاجة للكثير من التعديلات: لم يخضع الثوب الذي اخترته سوى لتعديلات بسيطة، فلم تضطري إلى تقصيره الكثير من السينتيمترات، بل إلى القليل منها، ولاحقاً لم يتطلب أن يتم تضييقه بشكل مبالغ فيه، أو توسيعه في مختلف الزوايا. 

 

3- نظرات الإعجاب الفوريّة: عند التجربة الأولى، سمعت صفير الإعجاب من كل من حولك في البوتيك أو الدار الذي تشترين منه. فالانطباع الإيجابي الأول لمسته من دون بقيّة التفاصيل، ومن المتوقّع أن يحدث الثوب الأثر نفسه على المدعووين، وكل من يراه. 

 

4- تناسبه مع الشخصيّة: شعرت حين ارتديته أنّك أنت، وأنّه يشبه إلى حد كبير شخصيّتك، وأسلوبك، ولا تستطيعين التفكير في تصميم يتناسب معك أكثر منه، فهو يعكس تميّزك، سواؤ كنت كلاسيكيّة، خجولة، عصريّة، أو حتّى مجنونة. 

 

            أيّة تنورة فستان زفاف تعبّر عنك؟

 

5- تناسبه مع طابع الزفاف: الفكرة العامة للزفاف تناسبت بقوّة مع التصميم الذي اخترته، فأنت انتقيته مريحاً لزفاف الشاطئء، أو ذات تنورة منفوخة لزفافك ذات الطابع الإمبراطوري. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية