غريس كيلي تحضر في فساتين زفاف الماركيزا لربيع 2015

يبدو أنّ ثوب أميرة موناكو غريس كيلي الأبيض هو الأكثر حضوراً تاريخياً بين فساتين زفاف الأميرات، فبعدما إتهمّت سارة بورتون بتقليده مع دوقة كامبيردج كيت ميدلتون، عادت Marchesa  لتعيد إحياءه في عرضها لربيع 2015 خلال أسبوع العرائس في نيويورك. لا ريب أنّ المجموعة حملت راية الأناقة التي لا يختلف عليها أحد، زيّنت الأسبوع بأجمل التصاميم، فماذا في تفاصيلها؟

ias

 

فستان زفاف غريس كيلي الذي حمل في طيّاته أناقة الأميرات وسحر النجمات، وجاذبيّة الشخصيّة التي خطفت قلب أمير موناكو، بعدما أبهرت الجمهور العالمي بفتنتها، حضر مع هيلين روز، التي أحبّت إعادته إلى الصورة مع الصدر المحتشم والتنورة الواسعة، حتّى أنّ العارضة ارتدت الثوب ووضعت يديها بطريقة مشابهة للتي سبق لغريس أن اعتمدتها خلال التقاط المصورين لإطلالتها الكبيرة. 

 

              بالصور، إكتشفي مجموعة ماركيزا لشتاء 2014

 

والماركة العالميّة المفضلّة لدى النجمات، أمثال اوليفيا وايلد، نيكول ريتشي، ساندرا بولوك، وغيرهنّ أثبتت خلال الأسبوع النيويوركي العرائسي نجاحها الكبير المألوف مع مجموعة فساتين أعراس تميّزت بقصاتها المتنوعة وموديلاتها المتميّزة التي تتناسب وأذواق العرائس المختلفة، أما المشترك فيها فكان اللون الأبيض الناصع. حيث ظهرت التنورة الواسعة، كما الضيقّة، الطويل منها والقصير، مع حضور خجول لتنورة الحوريّة. والتنوّع انسحب أيضاً على قصات الصدر، مع العارية والمحتشمة، بأكمام الدانتيل الطويلة والقصيرة، مع ملاحظة موضة الكتف الواحد التي عادت في أحد التصاميم.  ومع أقمشة الماركيزأ حكاية سرمديّة مع الجمال والتفرّد، حيث استعملت منها الأكثر أنوثة وأناقة وتميّزاً، مع التول والأورغانزا والحرير والدانتيل. 

 

               متابعة خاصة لأسبوع العرائس في نيويورك

 

أما من ناحية أكسسسوارات العروس، فوجدنا أنّ عروس Marchesa  لربيع 2015 حملت باقة زفاف ناعمة بين يديها، واختارت وضع الطرحة الخلفيّة مع فستانين أو ثلاثة. فما رأيك بهذه المجموعة الرائعة؟

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية