باقة من أجمل فساتين زفاف أسبوع الأزياء الراقية في باريس

باريس لم تخيّب يوماً آمال محبيها، ولم تكن أسابيع الموضة فيها أقل من التوقعات ولو مرة. وخلال أسبوع أزيائها الراقية لم تخذلك في فساتين زفافها، التي جاءت متنوّعة، منها ما كان كلاسيكياً ناعماً، ومنها ما طبعته الفخامة، ومنها ما كان عصريّاً ومجنوناً. بعد تغطية ياسمينة لعروض أزياء الأسبوع الباريسي، تعود إليك بباقة من أجمل فساتين الزفاف التي كانت بحق مسك الختام مع مختلف المصممين والدور العالمية المشاركة: 

ias

 

      عروض أسبوع الموضة في باريس خريف وشتاء 2015 على ياسمينة 

 

مع CHANEL  لم يكن الأمر متوقعا، فكارل لاغرفلد أراد كسر التقليدية، واختتم عرضه بعروس حامل مع فستان أبيض إمبراطوري الطابع من حيث القصّة والأكسسوارات، مرسخاً موضة الأكمام الطويلة والذيل، مع العلم أنّ اعتماده الأبيض في أكثر من ثوب، جعل منها تصاميم تليق باليوم الكبير. والملاحظ التشابه الواضح بين ثوب زفاف جورج حبيقةو Ralph & Russo  من ناحية، وطريقة التطريز، وتنورة الأميرة الضخمة، والطرحة، ولا ريب أنّهما من أجمل فساتين الزفاف التي زيّنت منصّة باريس. أمازهير مراد فكانت الأناقة مع عروسه هي العنوان، كما في كل موسم. 

 

      سيطرة الماكياج الأحمر على عرض أزياء جان بول غوتييه الباريسي

 

الطرحة السوداء رافقت فستان زفاف Giorgio Armani Prive المميّز بتنورة الكشكش فيه، أما طوني وردفقد أعادنا بإطلالة عروسه إلى زمن بعيد، ذكّرنا بإطلالات العرائس في الزمن الغابر، خصوصاً مع الطرحة السميكة التي حجبت وجه العروس، إلا أنّ الثوب تميّز بحق بقماش فخم جداً، وتطريزات خاطفة للألباب. نظيره اللبناني جورج شقرا أرادها عروساً محجّبة مع ثوب الزفاف الضيّق. البساطة كانت عنوان عروس راف سايمونز في عرض Dior مع التنورة الواسعة الأنيقة، فيما خلا الثوب من أية تطريزات مضافة إليه. 

 

 

وأخيراً، إيلي صعب الذي أوقف القلوب بعرض أزياء مبهر، اعتبر من الأنجح خلال الأسبوع، أعطى لعروسه سحراً لا يقاوم، مع ثوب ينضح بالفخامة والرقي ذي تنورة ضخمة جداً وطرحة طويلة من الخلف. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية