فستانا زفاف ميريام فارس وهيفا وهبي يسرقان الأضواء

لا ريب أنّ الشاشة الرمضانية هذا الموسم تزخر بمسلسلات الفنانات البنانيات على رأسهنّ ميريام فارسفي مسلسل "إتهام" وهيفا وهبي في مسلسل "كلام على ورق". النجمتان ارتديتا فستان الزفاف الأبيض في إحدى حلقات العملين، فخطفتا الأضواء بتصميمين جاءا غاية في الأناقة والأنوثة.

ias

ميريام التي تطل للمرة الأولى في مسلسل رمضاني، تلاقي نجاحاً جماهيرياً لافتا بدور "ريم عبد الله" إلى جانب نخبة من الممثلين العرب، مثبتة أنّها وبمهاراتها التمثيليّة لا تقل عنهم مطلقاً. وفي الاحتفال بزواجها من الممثل المصري عزت أبو عوف خطفت ميريام فارس القلوب بفستان زفاف قصير، مميز بتنورته الواسعة، وأكمام الدانتيل الطويلة بتوقيع المصمم اللبناني الشاب رامي قاضي، الذي يثبت يوماً بعد يوم قدراته في مجال التصميم، وهي التي كان لها فضلٌ كبيرٌ في إطلاق اسمه.

"نهفة شرقيّة": عنوان مجموعة رامي قاضي لشتاء 2015!

أما هيفا وهبي وفي مشهد زواجها الممثل المصري "أشرف زكي" اختارت ثوب زفافها منشربل زوي الذي أعلن أن الثوب طرّز بالأحجار الكريمة واللؤلؤ، وتألف من تنّورة قصيرة، من قماش التول والأورغنزا من الأمام، وذيل طويل من الخلف، كما أشار إلى أن هيفاء والمخرج محمد سامي اقترحا إضافة الريش إلى الفستان ليبدو فخماً، في خدمة السياق الدرامي وفكرة المسلسل.

يبدو أنّ النجمتين قد قررتا تكريس موضة ثوب الزفاف القصير لهذا الموسم. أي تصميم فضّلت، وتحبين لو ترتدينه يوم زفاف؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية