أمل علم الدين تقلّد أميرة السويد في فستان زفافها

اجدد اخبار فستان زفاف أمل علم الدين

اجدد اخبار فستان زفاف أمل علم الدين

ما إن تمّ نشر الصور الأولى لثوب زفاف عروس جورج كلوني أمل علم الدين، حتّى لوحظ التشابه الكبير بينه وبين ثوب زفاف أميرة السويد مادلين، وعند مشاهدة الصورتين، يتراءى لك هذا التشابه بشكل أكثر من واضح، فماذا في كواليس التهمة الجديدة بحق فستان أمل الأبيض؟ 

ias

 

             الصورة الأولى لفستان زفاف أمل علم الدين

 

   صورة تظهرأمل خلال قياس ثوب الزفاف برفقة أوسكار دو لا رنتا والخياط رافايللو إيليرادو

 

بعد زيارتها دار ألكساندر ماكوين، وبعدما حكي الكثير عن اختيارها للمصمم الإنكليزي على غرار دوقة كامبردج كيت ميدلتون، فاجأت أمل علم الدين متابعيها بثوب مميّز من أوسكار دو لا رنتا، هذه الدار التي اعتادت على تصميم أجمل فساتين الزفاف، والثوب الذي وصل من فرنسا، جاء مميزاً بقماش الدانتيل، وتطريزاته الناعمة، وترصيعه باللؤلؤ والماس. ولكن ظهر لهذا الثوب تصميماً مشابهاً مع أميرة السويد مادلين التي ارتدت فالنتينو في يومها الكبير. 

 

          تفاصيل حفل زفاف أميرة السويد مادلين

 

وجه الشبه ظهر في قصّة الكتف والقماش، في حين ظهر الاختلاف في التنورة وطول الطرحة، لأنّ ثوب مادلين كان ذات طابع أكثر ارستقراطية، بحكم اللقب الذي تحمله، فيما جاء ثوب أمل جامعاً بين البساطة والعصرية مع تنورته غير الواسعة. كذلك هي الحال مع الطرحة التي اختارتها أميرة السويد بطول خمسة أمتار، بينما كانت أقصر مع عروس كلوني. وفي أحدث أخبار إطلالة أمل، عرف أنّها تزيّنت بزوج أقراط من اللؤلؤ، كهدية من والديها، بارعة ورمزي، بتوقيع مصمّم المجوهرات اللبناني شاتيلا. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية