أجمل فساتين زفاف ريم عكرا في أسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2015

تحت عنوان " Let there be light" أو فلتكن نوراً أطلقتالمصممة اللبنانية ريم عكرا مجموعة فساتين زفافها لخريف 2015 ضمن أسبوع الموضة للعرائس في نيويورك، محققة نجاحاً مذهلاً مع تصاميم عرائسيّة سيطرت عليها الرومنسيّة والأزهار الناعمة المحيطة بإطلالة العروس من كل مكان ، فماذا في التفاصيل؟ 

ias

 

          من نيويورك، إليكِ فساتين ريم عكرا لصيف 2015

 

"تستطیعین أن تكوني مثیرة وجذابة، وذلك يعود لشكل جسمك والقصّات، ويقينك بوجود الأجمل"، هكذا لخصّت ريم مجموعتها العرائسيّة لهذا الموسم، مع الأكمام القصیرة، التطريزات على الحرير الجورجیت وشلالات من الورود الزھرية والبیضاء، التي وجدناها محيطة بخصر العروس أحياناً، ومنسدلة على التنورة أحياناً أخرى، ومزيّنة أيضاً تسريحات العروس، واللافت أنّ البعض منها صنع ليضاء على البطاريّة، في انعكاس للفكرة الرئيسيّة التي تتمحور حولها المجموعة. 

 

         عودة إلى أجمل فساتين الزفاف لعام 2014

 

لعلّ أروع ما في المجموعة كانت تطريزات الدانتيل، وتنانیر الحرير الكبیرة الحجم التي أظهرت عروس ريم عكرا مشعّة بالفخامة والرقي والشفافية، مع تناغم الصورة والطرحات التي أتت كلاسیكیة ناعمة وأنیقة مطرّزة بالزھور أو مزيّنة بالتيجان المصنوعة من الأزهار. مع الإشارة إلى أنّ بعض التصاميم الشفّافة أظهرت بطن العروس، في محاولة لجعل العروس تظهر مرحة وحرّة بثوبها. من دون إغفال الأسلوب الروماني الذي لحظناه في بعض التصاميم، والأزرار الناعمة التي أضفت بصمة تفيض بالأنوثة إلى المجموعة. 

 

ابقي مع ياسمينة لتتابعي المزيد من أبرز عروض أسبوع الموضة لفساتين الزفاف في نيويورك. 
 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية