أبرز صيحات فساتين الزفاف من أسبوع نيويورك لخريف 2015

إذا كنت من العرائس اللواتي يحضرن لحفل زفافهن، اعرفي أنّك ومن خلال متابعتك لياسمينة سيتوفر لديك عدداً ضخماً من الخيارات من ناحية صيحات فساتين الزفاف،وذلك نظراً لمتابعتها لأحدث الصيحات من أسبوع العرائس في نيويورك. بعدما نقلنا إليك تصاميم ريم عكرا ومونيك لولييه العرائسيّة نمنحك لمحة عامة عن صيحات الماركات الأخرى التي تستحق المتابعة. 

ias

 

       فساتين زفاف ريم عكرا في أسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2015

 

فيرا وانغ: المصمّمة التي رافقت فساتين زفافها أجمل وأشهر النجمات، جاءت أعمالها هذا الموسم متناقضة، بين محاولتها للبقاء في إطار الإطلالة الكلاسيكيّة، وبين الشغف للطير في سماء العصريّة المجنونة. ولكن في الحالين أظهرت دقّة مبهرة في التفاصيل. 

 

Badgley Mischka: الأناقة حكمت التصاميم البيضاء مع تأكيد أنّ التول هو أفضل وأجمل أقمشة الثوب في اليوم الكبير، مع التأكيد على صيحات لافتة، مثل التنورة الضيّقة، والأكمام القصيرة التي أظهرت عروسها فائقة التميّز. من دون إغفال الموديل غير الكلاسيكي للطرحات القصيرة التي أحاطت بوجوه العارضات. 

 

Ines Di Santos: على رغم الجنون في الشعر والماكياج، إلا أنّ التصاميم العرائسيّة جاءت بمثابة الفساتين الحلم التي تراود كل فتاة، تعشق التنورة الواسعة، وطبقات الأقمشة المتراصة، إلى جانب موضة المشالح القصيرة التي عادت للظهور من جديد هذا الموسم. 

 

              أبرز صيحات شعر وماكياج العرائس في أسبوع نيويورك

 

Naeem Khan: تصاميم كرّست العصريّة المتجدّدة التي تأبى مفارقته، خصوصاً عند جمع المتناقضات كالسروال الرسمي والطرحة البيضاء الطويلة وتنورة الريش القصيرة، وكأنّه يريد القول عالياً إنّ عروسه لا تشبه يوماً أحدًا من نظيراتها. 

 

Marchesa: تنوّع كبير في مجموعة رسّخت الكثير من الصيحات مثل تنورة التول، والأكمام الطويلة، وإعادة دخول الجديد منها مثل التنورة القصيرة والكشكش وقصّة الحوريّة. 

 

Oscar De La Renta: الدار التي اختارته عروس الموسم أمل علم الدين، جاءت تصاميمه العرائسية ناصعة البياض، مع قصّات تناسب شخصيات العروس المتباينة، من دون إغفال باقة الورد الأحمر التي أضافت قدراً من الأنوثة الطاغية على الإطلالات. 

 

Carolina Herrera: الرومانسية، الأنوثة، والخيال. هي عناوين ثلاثة سطّرت المجموعة المميّزة التي جاءت ناضحة بالدانتيل والتول والحرير والساتان العاجي وتطريزات الورود. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية