أهم 5 معايير لاختيار ثوب الزفاف

أهم 5 معايير لاختيار ثوب الزفاف

أهم 5 معايير لاختيار ثوب الزفاف

هو العنصر الأبرز في إطلالتك يوم الزفاف، الذي يأخذ الحيّز الأكبر من تفكيرك، والذي يتطلب منك دراية ووعياً عند الإختيار، وياسمينة الجاهزة دائمًا لتكون إلى جانبك خلال تحضيرات الزفاف، وإنتقاء الفستان الأبيض، تلفت نظرك إلى المعايير الأهم التي يجب أن تبقى في ذهنك في هذه المرحلة. 

ias

 

       مواصفات مثالية لمن يرافقك في اختيار فستان الزفاف

 

الفخامة: لا تتهاوني في إختيار قماش الثوب الفخم، لأنّه شرط نجاح للتصميم الأبيض التي قررت أن يكون رفيقك في أهم ليالي العمر، أما القماش الذي يظهر خفيفاً، فيمكن أن يفسد الثوب، مهما كان التصميم جميلاً ومناسباً لك. إحرصي على التول والدانتيل والغيبور في هذه المرحلة. 

 

 

الأناقة: لا تبحثي عن الثوب العصري، وتظني أنّ منصات العروض العالمية هي دليلك في الإختيار، فثوب الزفاف الذي يتسم بالكلاسيكية بحاجة إلى أن يكون أنيقاً، حتى ولو بلغت كلاسيكيته مستويات عالية. أما التصاميم العصرية فقد يغيب عنها هذا العنصر.

 

 

      3 إشارات تدل على فشلك في اختيار فستان الزفاف

 

الراحة: لا تختاري التصميم الأنيق والفخم على حساب راحتك، لأنّ التعب الذي يظهر على وجهك خلال الحفل، كفيلٌ بأن يفسد إطلالتك وليلتك، وهنا من الضروري أن يكون القماش والقصّة مريحة لتساعدك في التحرّك والمشي وحتّى الرقص. 

 

القصّة وشكل الجسم: لا يمكننا إغفال هذا العنوان من دون اختيار ثوب الزفاف المناسب لجسمك، وعدم الإقتراب من القصّات التي تفضخ عيوبه على الإطلاق.

 

   أتقني أسس اختيار فستان الزفاف بحسب شكل الجسم

 

الشخصيّة: من المهم أن يناسب التصميم الذي إخترته شخصيّتك في شكل عام، فإذا كنت خجولة وذات طباع تقليدية، من المهم أن ينسجم الثوب معك، أما إذا كنت عصريّة الاختيارات، فمن المميّز أيضاً أن يظهر ذلك في ثوب زفافك. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية