Yasmina

باقة من أجمل فساتين زفاف أسبوع الأزياء الراقية لصيف 2015

صور فساتين عرايس اسبوع الازياء الراقية 2015
title

صور فساتين عرايس اسبوع الازياء الراقية 2015

شاهدي بالصور، أجمل فساتين زفاف أسبوع الأزياء الراقية الباريسي.

أناقة الكلاسيكيّة وفخامتها بتوقيع زهير مراد
title

أناقة الكلاسيكيّة وفخامتها بتوقيع زهير مراد

عروس زهير مراد  إختارت الأبيض المسكيى المزيّن بالتطريزات الفضيّة، وقصّة تنورة الأميرة، الذي أضافت السحر الفخم على إطلالة العروس.

كارل لاغرفلد لا يمل من الرسائل المبطنّة بواسطة عروسه
title

كارل لاغرفلد لا يمل من الرسائل المبطنّة بواسطة عروسه

تألّف فستان الزفاف  مع CHANEL من قطعتين، السترة ذات الأكمام النصفيّة، والتنورة بالقماش الشبيه بالكشكش، إلى جانب دخول الأكسسوارات، كالقفازات الطيول، والقبعة الضخمة التي أخفت عيني العروس.

جنون العصريّة مع فستان زفاف جان بول غوتييه
title

جنون العصريّة مع فستان زفاف جان بول غوتييه

عرض جان بول غوتييه الذي تخلله الكثير من التصاميم العرائسيّة، ختم العرض بعروس ترتدي ثوب زفاف شبيه ببزّة السباحة.

اجمل فساتين زفاف الأسبوع الباريسي مع Ralph & Russo
title

اجمل فساتين زفاف الأسبوع الباريسي مع Ralph & Russo

لعلّه فستان زفاف Ralph & Russo من بين اجمل  فساتين الزفاف أناقة خلال الأسبوع الباريسي، وهو خير صورة عن مفهوم الأزياء الراقية.

عروس ستيفان رولاند ترتدي المظلّة يوم زفافها!
title

عروس ستيفان رولاند ترتدي المظلّة يوم زفافها!

فستان Stephane Rolland  أقل ما يقال فيه أنّه عصري، فالتنورة أتت مظلّة شمسيّة تظهر كل ما تحتها، أما سترة الثوب شبيهة بتلك التي نرتديها خلال التمارين الرياضيّة.

إختتم يوم أمس أسبوع الموضة للأزياء الراقية لربيع وصيف 2015 في باريس، وياسمينة التي نقلت إليك أبرز صيحات الموضة والماكياج والشعر مباشرة من منصّات العروض، تمنحك اليوم فرصة مميّزة لإطلالتك في الزفاف، من خلال إكتشاف أبرز وأجمل فساتين الزفاف التي ختمت كل عرض، والتي شكّلت بحضورها لحظة منتظرة بإمتياز. من العروض العالميّة، إخترنا لك الأبرز التي تنتقين منه ما يناسبك ويشبه شخصيّتك. 

 

        تفاصيل تغطية ياسمينة لأسبوع الأزياء الراقية في باريس 

 

1- إيلي صعب: العرض الذي لحظنا فيه تجدداً لافتاً لدى المصمم اللبناني العالمي، دقّت له طبول النجاح كما في كل عام، أعطى عروسه كما هي العادة الطابع الإمبراطوري الفخم، مع إدخال التطريزات والشك الملوّن هذا الموسم، معززاً صورة العروس التي تهوى الرقي المذهل، والتي لا تحب إلا أن تأسر الأنظار وتخطف القلوب حال دخولها. 

 

2- زهير مراد: حتماً نجاح المصممين اللبنانيين ترفع له القبّعة، وزهير مراد يكرّس في كل مرّة التميّز الذي يأبى مفارقته، مع عروس إختارت الأبيض المكسي، المزيّن بالتطريزات الفضيّة، والأنيق بقصّة تنورة الأميرة، التي أضافت السحر الفخم على إطلالة العروس. 

 

3- CHANEL: في كل مرّة، تحضر الرسائل المبطنّة مع عروس كارل لاغرفلد، وهذا العام لفتنا دخول الرجال إلى ميدان وصيفات العروس، أما كارا ديليفين التي إرتدت الثوب الأبيض، فكانت عصريّة كحال إمرأة الدار التي أخرجها المبدع من شرنقة الكلاسيكية الجامدة، وظهر ذلك من خلال فستان الزفاف المؤلّف من قطعتين، السترة ذات الأكمام النصفيّة، التنورة بالقماش الشبيه بالكشكش، إلى جانب دخول الأكسسوارات، كالقفازات الطويلة والقبعة الضخمة التي أخفت عيني العروس. 

 

   باقة من أجمل فساتين زفاف أسبوع الأزياء الراقية في باريس لشتاء 2015

 

4- جان بول غوتييه: المصمم الذي قدّم عرضاً تخلّله الكثير من التصاميم العرائسيّة، إلى جانب ثوب زفافه، والتي إجتمعت كلّها تحت الراية العصريّة الغريبة، إختتم بثوب زفاف شبيه بلباس البحر، مع التول الأبيض، ولعلّ الأغرب في هذا السياق كانت تسريحة شعر عروسه، التي أعادت إلى أذهاننا شكل كعكة الزفاف. 

 

5- Ralph & Russo: لعلّه من اكثر فساتين الزفاف أناقة خلال الأسبوع الباريسي، وهو خير صورة عن مفهوم الأزياء الراقية، مع الشك والتطريزات الناعمة، والتنورة المعتدلة الإتساع، والطرحة المتوسطة الطول. هذا الثوب يتناغم مع كل عروس ناعمة تهوى إظهار فخامة إطلالتها بأسلوب بسيط. 

 

6- Stephand Rolland: فستان أقل ما يقال فيه إنّه عصري، فالتنورة أتت كمظلّة شمسيّة تظهر كل ما تحتها، أما سترة الثوب فقد كانت عاديّة إلى حد كبير، وشبيهة بتلك التي نرتديها خلال التمارين الرياضيّة، فيما علّقت الطرحة الطويلة من الخلف. 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر