أجمل فساتين الزفاف في معرض العروس دبي 2015

بعدما كانت العباءات هي العنصر المهيمن على معرض العروس دبي في السنوات السابقة، تغيّرت المعادلة هذا العام، لتلاحظي لحظة دخولك إلى باحة المعرض في مركز دبي للمعارض أنّ فساتين الزفاف هي الأقوى، فالأبيض يحيط بك من كل مكان، مع قصّات وأقمشة تتنافس فيما بينها بالقوّة والجمال. في سياق تغطية ياسمينة للمعرض، تخبرك عن أهم المصممين والماركات التجارية التي كان لها حضورها هذا العام. 

ias

 

       تفاصيل تغطية ياسمينة لمعرض العروس دبي 2015

 

بهدف معرفة موضة العرائس هذا العام، وفّر أمامك معرض العروس دبي 2015 مجموعة مذهلة من فساتين الزفاف، التي عرضت في أرجائه، وقدمّت أحدث مجموعاتها على منصّاته، مثل Zareena Haute Couture الذي قدّم عرضه في اليوم الأوّل للمعرض،والذي كانت ياسمينة قد عرضت لك سابقاً تفاصيل لقائها مع المصمم رواد الحسنيية وهو اليوم نفسه الذي إعتلت فيه فساتين Dressalicious المنصّة، أما SKS الذي كان لفساتينه حضوراً قوياً في المعرض عرض مجموعته في اليوم الثاني. في حين اليوم الثالث كان على موعد مع فساتين زفاف ماركة Sponsa، و Hayla Couture. 

 

 مقابلات ياسمينة مع أبرز الأسماء المشاركة في معرض العروس دبي 2015

 

المصمّمة سلوى القروي التي تقف وراء دار Point Glamour Fashion قدمّت أحدث مجموعاتها على المنصّة، وفي سؤال لياسمينة عما يميّز مجموعتها التي حملت إسم "عواطف إمرأة" قالت إنّها تماماً كعواطفها هادئة وقويّة في الوقت نفسه، مميّزة بألوانها وفساتين زفافها الفخمة المصنوعة من أقمشة التول والدنتال والاورغانزا الحرير في قصّات أنثويّة حالمة. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية