باقة متنوّعة من فساتين زفاف زينة كاش 2015

تعتبر زينة كاش من مصمّمات الأزياء الشابات اللواتي إستطعن أن يحققن نجاحاً في عالم الموضة في فترة قصيرة، أن يحجزن لأنفسهنّ مكاناً لافتاً في مجال تحتدم فيه المنافسة والإبداع. ياسمينة تنقل إليك اليوم أحدث المجموعات العرائسيّة بتوقيع Zeina Kash التي تحمل في تفاصيلها الكثير من المزايا الأنيقة، فاكتشفيها بنفسك. 

ias

 

لفتنا في أحدث مجموعة فساتين زفاف لزينة كاش دخول اللون المسكي أو البيج الداكن إلى ثوب الزفاف، إما ليكون عنواناً عريضاً للثوب بأكلمه، أو ليتداخل مع الأبيض الناصع، ما شكّل حتماً بصمة خاصة مختلفة عن التي إعتدنا عليها سابقاً في كلاسيكيّة الثوب الأبيض. أما بساطة الفكرة وعصريّتها مع زينة فقد نفذّت بدقّة لدرجة أنّك تشعرين بالأناقة قبل أن ترينها، وقبل أن تحدّقي في ثنايا الثوب وتفاصيله. 

 

               باقة مميّزة من فساتين زفاف Zeina Kash 2014

 

الأقمشة المتنوّعة وُظفّت كلّها لتكسب ثقة عروس زينة كاش، العصريّة والتي تحافظ على أنوثتها وتصون سحرها، مصرّة على إبرازه بأجمل صورة في يومها الأهم، فظهرت الأثواب بمثابة لوحات رسمت بريشة الدانتيل والتول والكريب والحرير، ووضعت على جسد يرقص فرحاً باللون الأبيض. أما التنوّع فقد لبّى إختلاف الأذواق بين العرائس، خصوصاً في موديلات الصدر وقصّات تنانير الثوب بين الضيّق والواسع أو بقصّة الحوريّة. ومن الأمور المميّزة هي تزيين شعر العروس بأكسسوار يشبه الطرحة القصيرة، التي أعادت إلى أذهاننا لوكات العرائس في زمن غابر، وكأنّ الأمر إحياء لإطلالة العروس الأنثويّة والكلاسيكيّة. 

 

     تابعي لقاء ياسمينة مع مصممة الأزياء زينة كاش خلال معرض العروس دبي 2015. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية