الطلاق: مصير مشترك لنجمات إرتدين فساتين زفاف فيرا وانغ

يشّكل الطلاق الحال الإجتماعيّة الأكثر شيوعاً في الأوساط الهوليوويّة، ليتحوّل الزواج الذي يستمر لسنوات إلى أمر مستهجن نضع أمامه الكثير من التساؤلات وعلامات الإستفهام. مع متابعة ياسمينة لحفلات زفاف النجمات، والفساتين البيضاء اللواتي إرتدينها لفت نظرها مسألة ما يشبه النقمة أو اللعنة مع تصاميم Vera Wang العرائسيّة، إذ لاحظنا أنّ السواد الأعظم من هؤلاء العرائس كان مصيرهنّ الطلاق، فماذا في أبرز الأسماء؟

ias

 

 

كيم كارداشيان التي إختارت ثوباً كلاسيكياً بتوقيع فيرا وانغ في زواجها الأوّل من كريس همفريس أعلنت الإنفصال عنه بعد 72 ساعة من حفل الزفاف الذي تمّ نقله من قبل وسائل الإعلام العالميّة، وقد قيل حينها إنّ هذا الزواج تمّ لأسباب ماديّة بحتة، فيما حكي عن أنّ معاملة الزوج السيّئة وإتهامها الدائم بالغباء هي السبب الرئيسي لطلب كيم الطلاق سريعاً. وإذا أردنا العودة تاريخيا لهذه الظاهرة، نذكر ماريا كاري التي إرتدت ثوباَ ضخماً في التنورة والذيل من تصميمها عند زواجها من تومي موتولا في العام 1993 لتعلن طلاقها في العام 1997. أما إقتران الجمال بالوسامة مع جيسيكا سيمبسون ونيك لاتشي فلم يقو على الإستمرار سوى ثلاث سنوات. 

 

              فساتين زفاف النجمات بتوقيع فيرا وانغ

 

اللعنة حلّت مرتين على جنيفر لوبيز التي إرتدت ثوبها الأبيض من تصميم فيرا وانغ عند زواجها من كريس جود، وتطلقت منه في يونيو 2002، لتعود وتكرر التجربة مع مارك أنطوني وتعلن طلاقها لاحقاً في العام 2011. أما حفل الزفاف السري لهايدي كلوم من سيال، وعاى رغم أنّنا لم نر جيداً ثوب فيرا وانغ الفضي، لم يكتب له النجاح، وتمّ الطلاق الرسمي في العام 2011. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية