ياسمينة تختار فستان زفاف جنيفر أنيستون!

يبدو أن الممثلة جنيفر أنيستون والمخرج وكاتب السيناريو جاستن ثيرو قد قررا الاحتفال بزواجهما في الرابع عشر من شباط المقبل المصادف في عيد الحب، فبعد علاقة دامت أكثر من عام، وخطوبة لأشهر عدّة، أحبّا تتويج علاقتهما في يوم مميّز من السنة، ولأنّ ياسمينة من المعجبات بالممثلّة الشقراء، أحبّت أن تقترح عليها خمسة فساتين زفاف، ولجنيفر حريّة الاختيار: 

ias

 

 فستان بلون كريمي غامق من مجموعةفيرا وانغ لخريف 2012، يتناسب مع بشرتها البرونزيّة وشعرها الأشقر، ومميّز بقماشه قصّة السمكة التي تليق بجسم جنيفر أنسيتون. 

 

فستان أبيض ناصع من مجموعة أوسكار دو لا رنتا لفساتين زفاف ربيع 2013، عاري الكتفين، ومميّز بقماش التول والأورغانزا، ويستطيع أن يظهر جنيفر عروساً صغيرة في السن نظراً لبساطته، أمّا طرحة الزفاف فستكون فكرة مميّزة تدخل من خلالها إلى تقاليد الزفاف الكلاسكيّة. فالفستان ملائكي مئة بالمئة! 

 

ومن مجموعة كارولينا هيريرا للعرائس لربيع 2013، يمكن لجنيفر أن تختار ثوب زفاف ضيّق يقماش التول والدانتيل، مرصّع بالمجوهرات الناعمة التي تضيف إليه فخامة لافتة، وبإمكانها أيضاً اعتماد تزيين شعرها برباط من قماش الفستان نفسه. 

 

أمّا الإطلالة الأمبراطوريّة فتحصل عليها جنيفر مع فستان من الحرير الريبورديه والدانتيل والتول الأبيض الناصع،مزيّناً بحزام من الشواروفسكي، ورباط من الخرز للشعر، وقفازات من التول من مجموعة روسا كلارا للزفاف لعام 2013. 

 

وماركيزا قد تكون أيضاً خياراً مميّزاً أمام جنيفر لتختار من مجموعتها لزفاف خريف 2012 ثوباً مميّزاً بقماش التول وقصّة صدره المبتكرة وتنورته ذات الكشاكش الواسعة. 

 

فأي فستان تجدينه الأنسب؟

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية