سحر الربيع في فساتين زفاف 2013 بتوقيع طوني ورد

استوحى طوني ورد مجموعة فساتين زفاف 2013،  من عالم الحلم المليء بالورود والعطور، التي استطاعت عكس رومنسيّة دافئة، ولحظات مفعمة بالمشاعر الرقيقة التي تحس بها العروس يوم زفافها أكثر من أي وقت مضى.

ias

 

 

فالمجموعة التي تألّفت من 35 فستان زفاف تمّ عرضهما في ميلانو ونيويورك، اجتمعت فيها الأقمشة الشفافة البيضاء المتنوعّة مع بعضها لتنسج تصاميم أشبه بسحر الخيال، والقصّات استطاعت أن تجمع بين الكلاسيكيّة والعصريّة، فتحوّلت العروس بها من فتاة عاديّة إلى أميرة في حكايات الحب الجميلة.

 

منحنيات فائقة الأنوثة تجلّت في الكورسيهات، والأحزمة، والتنانير، من قماش الدانتيل والأورغانزا، والتطريز والشك الناعم، والحريرالإيطالي الرقيق، والكريب والشيفون، كل هذه الأقمشة تنضح بالتاريخ القديم، وتضّج بالجاذبيّة الصارخة. ولعلّ تميّز هذه المجموعة يعود إلى العناية المتساوية بين التنوّرة وقصّة الصدر، فالدقة في العمل في تنورة فستان الزفاف، يجعل منها أكثر سحراً في بعض الأحيان من قصّة الصدر نفسها.

 

 

ولعلّ فساتين زفاف طوني ورد في العام 2013 تحمل في طيّاتها روح الربيع، العابقة بعبير الأزهار، وسحر الفراشات، ونعومة الزهور الصغيرة ستكون خيارك الأمثل لزفاف يشبه حكاية سندريللا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية