مجموعة فساتين زفاف جورج حبيقة لعام 2013

إذا كنت من العرائس اللواتي ينتظرن مجموعة فساتين زفاف جورج حبيقة لعام 2013، تأكّدي أن النتيجة استحقّت ترقبك، فجورج حبيقة تفوّق على نفسه في هذه المجموعة المميّزة، مع العلم أنّ بعض التصاميم أعادت إلى أذهاننا  ابتكاراته العام الماضي. 

ias

 

                    شاهدي بالصور فساتين زفاف جورج حبيقة 2012 

 

بصمة جورج حبيقة التي تجمع بين الدقة والحرفيّة والبساطة الأنيقة في الوقت تفسه تحضر بقوّة في المجموعة، التي تنوّعت بين تنانير الزفاف الضيّقة والواسعة، وبين الأكمام الطويلة والنصفيّة وذات الكتف العاري والواحد، ولعلّ ألأكثر وضوحاً فيها هو عمله الدقيق على إبراز كل إنش من أنوثة عروسه، سواء من ناحية القصّات الساحرة، أو الأقمشة الناعمة الفخمة، كالتول والأورغانزا والحرير والساتان في عدد من التصاميم. 

 

                  مجموعة شتاء 2013 للمصمّم جورج حبيقة، بالصور

 

التفاصيل الدقيقة في فساتين الزفاف كالبابيون المحيطة بالخصر، والتطريزات الناعمة فوق القماش، والدانتيل البسيط، كلّها عوامل ساهمت في إضفاء الأنوثة والتميّز على عروس جورج حبيقة 2013، في إطار من الفخامة الراقية البعيدة عن التعقيدات المبالغ فيها. وهي بساطة انسحبت إلى تسريحات شعر العروس التي نادراً ما علتها الطرحة، والرفعة الناعمة مع رباط الشعر الأبيض. ولم تخل يد عروسه من باقة الزفاف الناعمة، في إشارة إلى أنّها من أكسسوارات العروس التي لا تغيب عن الزفاف العصري. 

 

فما رأيك بهذه المجموعة؟ 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية