اجمل فساتين زفاف زهير مراد 2014

المصمم اللبناني الذي تستقطب تصاميمه اهتمام العدد الأكبر من النجمات العالميّات، يأبى وفي كل موسم إلّا أن تكون عروسه الأجمل والأكثر أنوثة، وكأنّه يتوج إمرأته ملكة يوم زفافها، من دون أي إغفال لأدق التفاصيل، بعناية متقنة ودقّة مركزّة، وبين الخطوط والأقمشة والقصات، تشعرين  وتلمسين تميّز عروسزهير مراد ورومنسيّتها.

ias

 

فساتين زفاف زهير مراد 2014 تعكس هذا الاحساس العميق الدافئ، الذي يمنح  إمرأته السعادة التي طالما حلمت بها، بمعاونة الدانتيل والتول والأورغانزا، وبسحر التطريزات الناعمة، وجاذبيّة التنورة الواسعة التي تسيطر على غالبيّة  تصاميم المجموعة البيضاء.

 

         بالصور مجموعة فساتين زفاف زهير مراد للعام 2013

 

يبدو أنّ مجموعة فساتين الزفاف هذا العام، تكمّل مجموعة العام الفائت، وتذكرنا ببعض القصات التي سبق ورأيناها سواء من ناحية قصات الصدر والتنورة، التي نوّع فيها مراد بين الأكمام الطويلة والقصيرة والقصات العاريّة عند الكتفين، ورغم سيطرة التنورة الواسعة، إلا أنّ الضيقة ظهرت في أكثر من تصميم، كاسراً القاعدة، ومانحاً العروس الجريئة فستان زفاف قصير وأنيق في آن.

 

       بالصور، فساتين زهير مراد على أجساد النجمات 

الطرحة لم تغب هذا العام أيضاً، ولو أنّ ظهورها اقتصر على بعض الفساتين. إلا أنّه وكخلاصة عامة، ننصحك بانتقاء فستان زفافك لهذا الصيف من هذه المجموعة الرائعة، التي ستحققين معها أجمل الأحلام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية