فالنتينو...خيار النجمات الدائم في فساتين الزفاف

عندما نتحدّث عن فساتين زفاف نجمات هوليوود، لا يسعنا إلا ذكر المصمم الإيطالي فالنتينو، الذي رافقت تصاميمه وما تزال أبرز النجمات في يومهنّ الكبير. وهذا العام تحدّث كثيرون عن انشغال فالنتينو بفستاني زفاف، الأول هوليوودي، والثاني ملكي، لكل من جينيفر أنيستون ومادلين أميرة السويد. فلنعد سوياً لأبرز الأسماء التي اختارت فالنتينو ليوم الزفاف؟

ias

 

في العام الماضي، كانت الحصة الأجمل والأبرز مع نجمة فالنتينو المدللة آن هاثاواي التي تألقّت بثوب زفاف رائع الجمال من الحرير والتول والساتان الأبيض، والذي أدخل إلى تنورته التدرجات الزهرية. أمّا اليزابيت تايلور التي تزوجت ثماني مرات، فكان مسك الخاتم مع فالنتينو للاحتفال بحفل زفافها الأخير قبل رحيلها، والذي لم تختره باللون الكلاسيكي الأبيض – ربما لأنّها جرّبت هذا اللون مرات عدّة – بل كان باللون الأصفر المائل إلى الذهبي. 

 

                 عودة إلى مجموعة فساتين الزفاف التي ارتدتها إليزابيث تايلور 

 

نجمة مسلسل Friends كورتني كوكس تألقت هي ايضا بفستان زفاف بسيط وأنيق للغاية تميّز بقصّة صدره وتمازج قماش الكريب والحرير، ولا شكّ أنّه كان فأل خير عليها لزواج دام أكثر من ثلاثة عشر عاماً،  وفي اليوم الثاني لزفافها من كريس جود، اختارت جنيفر لوبيز تصميماً من فالنتينو تميّز بأناقته حاصداً إعجاب النقاد في ذلك الوقت.

 

                      اعرفي كيف تحافظ جينيفر لوبيز على جمالها 

 

 ياسمينة بانتظار المزيد من الإبتكارات البيض للمصمم الإيطالي المبدع! 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية