تفاصيل تغطية ياسمينة لمعرض العروس دبي 2015

كما في كل عام، توجهّت ياسمينة لحضور معرض العروس دبي 2015 الذي يعد الحدث العرائسي الأضخم في الشرق الأوسط، ومرجعاً ثميناً للعروس الإمارتيّة والعربيّة، إذ يوفّر لها أفكاراًُ لا حصر لها في كل ما يتعلّق بتفاصيل الليلة الأهم في حياتها. ما الجديد الذي قدّمه المعرض هذا العام؟ ماذا عن أبرز الأسماء المشاركة، وعروض الأزياء المباشرة التي تخللت المعرض؟ ياسمينة تجيبك على كل هذه الأسئلة مباشرة من دبي. 

ias

 

 

الموقع ما زال هو نفسه كما في الأعوام السابقة، مركز دبي للمعارض، أما الصالة هذه المرّة فهي أكبر وأكثر ضخافة من الأعوام السابقة، ولحظة تدخلين هذه الصالة تلاحظين الفخامة المذهلة في كل تفاصيل من تفاصيلها، وتحسّنا واضحا فيها من ناحية التنظيم عن السنوات السابقة وتميّز الأسماء المشاركة. لعلّ اللافت هذا العام أيضاًَ هو الحضور القوي لفساتين الأعراس، وتوازيه مع العباءات، بعدما كانت الأخيرة هي الأبرز في مواسم سابقة. فالمعرض بصورة عامة يظهر ملبياً حاجات العروس من ألفها إلى يائها، بدءاًَ من تصاميم الزفاف وصولاً إلى العطور والمجوهرات وجاتوه الزفاف والشركات المنظمّة للأعراس ووجهات شهر العسل. 

 

             ملف عروس ياسمينة 2015

 

للعام الثاني على التوالي يتألّق Beauty Beyond Arabia في قسم كبير من المكان ، مع أهم خبراء التجميل والماكياج ومصففي الشعر والماركات في العالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط، في إضاءة لافتة على أسماء جديدة تدخل المجال، وتوفير فرصة تجربة كل جديد في عالم الجمال على وجه العروس. أما هذا العام فنلاحظ مسرح الزفاف والجمال الذي يتم على منصّته تقديم عروض مميّزة للشركات والماركات، وهي فكرة مشابهة لعروض الأزياء، وقد شارك في اليوم الأوّل من المعرض كل من موقع My List، والحديث عن هونغ كونغ كوجهة سياحيّة لشهر العسل من قبل شركة الريس للعطلات، ومعرفة كيفية الحصول على مظهر ربيعي من خلال إستخدام مستحضرات Dolce & GabbanaK، وماركة الرموش التركية المميّزة جولناز. وفي اليوم الثاني أسدت منظمة الزفاف سارة فيلينغ نصائح للعروس على المنصّة، إلى جانب تقديم أحدث موديلات الهدايا للعروس، وآداب تقديمها. 

 

   تفاصيل لقاء ياسمينة مع مالكة Couture Events سارة فيلينغ

 

من مسرح الزفاف والجمال إلى عروض الأزياء الحصريّة التي تبدأ من الساعة الخامسة مساءً حتّى التاسعة، ففي اليوم الأوّل شارك كل من Zaria O Breesam، و Nayla Couture، أمواج، Zareena Haute Couture، وتهاني، أما في اليوم الثاني فاعتلت منصّات العرض تصاميم أمينة الجاسم، زيون للتجارة، SKS،  و Point Glamour، وماركة Passarel. 

 

ياسمينة تعدك بالمزيد من الأخبار والتفاصيل مباشرة من معرض العروس دبي 2015. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية