تفاصيل افتتاح معرض Wedding Folies 2013 في بيروت

شهدت العاصمة اللبنانيّة أمس حدثاً جماليّاً وعرائسيّا مميّزاً، حيث افتتح أمس معرض الأعراس Wedding Folies 2013في دورته العاشرة في مركز المعارض «البيال» في وسط بيروت، الذي يستمر لمدّة أربعة أيّام أي إلى العاشر من الشهر الجاري.

ias

 

افتتحت ملكة جمال لبنان للعام 2012 رينا شيبانيوشقيقتها الوصيفة الأولى رومي شيباني. ويتضمّن المعرض الذي يبرهن عن نجاحه عاماً بعد عام أكثر من مئتي جناح تلبي طموحات كل ثنائي مقدم على الزواج، وفي طور التحضير لحفل الزفاف، في مجال تنظيم الأعراس وفساتين الزفاف والمجوهرات والسيارات ومصففي الشعر وخبراء الماكياج  وشركات سفريات رحلات شهر العسل(نصائح لتنظيم شهر عسل ناجح)  والتصوير والشوكولا والحلويّات والألعاب الناريّة، فضلاً عن حضور لافت للصحافة المطبوعة في مجال الأعراس، كل ذلك  "من أجل تحقيق عرس الأحلام" الذي يعتبر شعاراً دائماً للمعرض. هذا وقد شهد اليوم الأوّل إقبالاً مميّزاً من أهل الفن والإعلام والصحافة، ويفتح المعرض أبوابه من الساعة الرابعة بعد الظهر حتّى العاشرة مساء.

 

ياسمينة التي حضرت في وقت قريب معرض عروس أبو ظبي، زارت معرض الأعراس Wedding Folies 2013، وعادت إليك باجمل الأفكار التي تساعدك في التحضير لحفل زفافك (ياسمينة تحضّر لحفل زفافك)، ولتحققي أحلامك البيضاء الناصعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية