أجمل 10 صور زواج ننصحك بالتقاطها يوم فرحك

أيام قليلة تفصلك عن موعد الزفاف وأنت تناقشين مع المصوّر الفوتوغرافي أجمل الصور التي ترغبين بأن يلتقطها لك ولزوجك، لعائلتك ولأقرب صديقاتك. تختار العرايس عادةً الصور الكلاسيكية التي تجمعها بكافة الأقارب والأصدقاء، وكثيراً ما تحب الصور العفوية وغير المتوقعة التي تظهر الفرحة التي تغمر قلبها. إلا أنك قد تنسين نتيجة انشغالك بالتحضيرات لليوم الكبير، أن تختاري الصور المبتكرة والفنية التي تحوّل مشهداً بسيطاً أو عفوياً إلى لوحة رائعة الجمال.

ias

 

تطلعك اليوم ياسمينة على 10 من أجمل الصور الملفتة والمبتكرة التي يمكنك الطلب من المصور الفوتوغرافي إلتقاطها في هذا اليوم المميز. إجعلي ذكرى يوم فرحك خالدة من خلال أفكار جديدة للأعراس وصور فريدة تخرجك عن النمط الكلاسيكي وروتين الصور الذي كثيراً ما تقع العرايس ضحيته، حتى باتت كل صور الأعراس متشابهة إلى حد كبير.

 

              إقرأي أيضاً: هل أنت تستعدين ليوم فرحك؟ نظّمي زفاف أحلامك مع ياسمينة

 

إحرصي على التقاط صورة لفستانك معلقاً في غرفتك: إنها الصورة الأكثر شيوعاً بين العرايس مؤخراً، إلا أن موضتها لن تبطل! فكم جميل فستانك وهو معلقاً على نافذة غرفتك بينما تمر أشعة الشمس من خلاله لتضيء أجمل تفاصيله.

 

سلّطي الأضواء على مسكة العروس واظهري مبتسمةً في خلفية الصورة: قد لا تحصل مسكة العروس أحياناً على الإهتمام الكافي على الرغم من أنك تبذلين جهداً لاختيارها.

 

اطلبي من زوجك ان يضع يديه على خصرك على شكل قلب بينما تديرين ظهرك لمن يلتقط الصورة: هو من جعل قلبك يخفق ويقع في حبّه، فلم لا يضع زوجك يديه حول خصرك ويحضنك بينما يرسم قلباً بيديه.

 

فليحمل زوجك السوليتير في الصورة بينما تظهرين من خلاله في الخلفية: هو الخاتم الذي يرمز لرابط الزواج الذي جمعكما اليوم، فلم لا تلتقطان صورة مميزة تظهران فيها من خلال هذا الخاتم.

 

فليلتقط لك المصوّر صورة مع صديقاتك بأسولب مميز وغريب: تتجمع الصديقات في منزل العروس قبل بدء الزفاف وتساعدنها في الاستعداد، لذلك احرصي على تخليد هذه الذكرى من خلال صور مبتكرة.

 

لا تنسي التقاط صورة لوالدتك بينما تحضنك قبل موعد الزفاف: قد يكون هذا اليوم من أصعب الأيام على الأم وأجملها، خصوصاً أنها تشاهد ابنتها تعبر من العزوبية إلى الحياة العائلية المليئة بالمسؤوليات، وهي لن تكون بعد اليوم ابنتها المدللة وطفلة المنزل. لذلك، ننصحك بالتقاط صورة لأجمل اللحظات مع والدتك قبل الزفاف.

 

صورة مضحكة تجمع بين صديقاتك وأصدقاء العريس: إجمعي أقرب صديقاتك وأقرب أصدقاء العريس معكما في صورة واحدة تكون مضحكة. يمكن للعريس وأصدقائه القفز كما لو أنهم يخيفونكم، أو يمكن أن يركضوا جميعاً خلفك وخلف عريسك، فتهرعان هرباً منهم.

 

صورة جماعية لصديقاتك وهن يلتقطن لك صورة بهواتفهنّ: نعيش اليوم في عصر الهواتف الذكية والتطبيقات الكثيرة التي تسمح للجميع بالتقاط أجمل الصور. لذا من الطبيعي أن تتهافت صديقاتك إلى التقاط الصور لك بهواتفهن ونشرها على مواقع التواصل، فلم لا تستفيدين من هذه الخطوة ليلتقط المصوّر الفوتوغرافي هذه اللحظة أيضاً.

 

فلتقف عائلتك وعائلة زوجك على شكل قلب كبير: تجتمع العائلتان في هذه المناسبة السعيدة تحت راية الحب، فلم لا تجعليهما تجتمعان أيضاً في صورة واحدة ترمز للحب الذي يجمع ولديهما.

 

اطلبي ان يلتقط المصوّر صورة لك ولزوجك بينما تقفزان في الهواء: قد تكون هذه الفكرة جنونية بعض الشيء ولا تجرؤ على اختيارها سوى العرايس العصرية والتي تحب مخالفة القواعد والإبتعاد عن الصور الكلاسيكية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية