أجمل 5 أفكار لزفاف مرصّع بالكريستال في 2014

منذ سنوات عديدة، صار للكريستال سحره في حفلات الزفاف، نظراً للفخامة الأنيقة التي يضفيها إلى كل تفصيل يدخل إليه. وفي العام 2014 يبدو أنّه يظهر من جديد، فلا عجب من صيحة أثبتت نجاحاً منقطع النظير في وقت سابق، أن تعود بثقة إلى عالم الصيحات. لذا إذا كنت تودين زفاف أنيق، فخم، ولامع، لا تترددي في اختيار الكريستال، كأحجار صغيرة في تزيين ليلتك الكبيرة! 

ias

 

                     6 حفلات زفاف هوليووديّة مرتقبة في 2014!

 

يمكنك استعمال الكريستال في محطات عدّة، أبرزها دعوات الزفاف، التي تزداد أناقة مع حبوب الكريستال الصغيرة الملصقة إليها، والتي تظهر أنّ ليلة زفافك ستكون مشعّة بالسحر، ولاحقاً يمكنك التركيز مع منظّم زفافك إلى إدخال الكريستال بين الورود، وعلى شراشف الطولات، وعلى  أجزاء معيّنة في ديكور الصالة. من ناحية الإطلالة، يمكنك أيضاً تزيين ثوبك الأبيض به، وأكسسوارات الشعر المختلفة. واللافت أنّ شخصية العروسالتي تهوى التميّز، وتسعى إلى التحضير لزفاف أشبه بحكايات الأساطير، لا بدّ من أن يجذبها الكريستال. 

 

                     انتبهي لهذه الاخطاء عند اختيار بطاقة زفافك

 

إلى جانب ذلك، من الممكن أن تطلبي أيضاً أن تزيّن حبوب الكريستال كعكة الزفاف. ولكن عليه التنبّه من المبالغة، لأنّ ذلك يؤدي إلى نتيجة عكسيّة، ويبعد الأناقة عن حفل زفافك. لذا احرصي على عدم استعمال عدد كبير من حبوب الكريستال خلال الحفل. 

 

شاهدي هذه الأفكار، بالصور! 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية