أجمل 6 موديلات فساتين زفاف انستقرام

تعرّفي على آخر صيحات فساتين الأعراس مع أروع موديلات الفساتين على انستقرام. إليك مجموعة الصور التي اخترناها لك لأجمل فساتين الزفاف لتتألّقي بأبهى وأرقى إطلالة في عرسك. تصفّحي الصور معنا وكوني على عرش العرائس مع أجمل فستانٍ للعروس.

ias

 

أطلّي كالملكة بفستان بقصّة السندريلا

اختاري فستان بقصّة السندريلا لتحصلي على إطلالة ملوكية في يوم فرحك. هذه الفساتين هي الأكثر اعتماداً وأجملها على الإطلاق كونها تجسّد الجمال والأناقة والرّقي. لذلك إن كنت ترغبين بإطلالة أنيقة في عرسك جرّبي هذا الفستان الفخم، فهو يتميّز بقماش الدانتيل الرّفيع فوق الخصر وبقصّته الرّاقية عند الصدر والأكتاف.

 

فستان بقصّة الحورية لعروس مميّزة

جرّبي فستاناً بقصّة الحورية فهو رائجٌ مؤخّراً ويمنحك إطلالة ساحرة. يبرز هذا النوع من الفساتين أنوثة العروس ويضفي رقّةً على مظهرها. هذا الفستان مثلاً يبرز جمال كتفيك، غير أن قماشه المزخرف بالحبوب البرّاقة يزيدك رونقاً وأناقة.

 

تألّقي جمالاً بفستانك المميّز

اسطعي كالنّجمة في عرسك بفستان مزيّن بالأوراق عند الصدر والخصر. يتميّز هذا الفستان بقصّته عند الصدر والأكتاف، وهو يمنحك إطلالة أنثوية بامتياز كونه ضيّق عند الخصر ويتّسع تدريجيّاً. يضفي قماش التول أناقةّ على الفستان لتتألقي بسحر في يوم فرحك.

 

فستان من الدانتيل لأناقة فريدة

ارتدي فستاناً من قماش الدانتيل الرّاقي لتحصلي على إطلالة أنيقة وناعمة في عرسك. يبرز هذا الفستان جمال قوامك كونه عاري الكتفين وضيّق عند الخصر والأرداف، في حين أن قماش الدانتيل يزيده جمالاً وروعةً. أمّا تصميمه من الرّكبة حتّى الأسفل يضفي لمسة مميّزة على الفستان.

 

الفستان الزهري يبرز أنوثتك

غيّري عن اللون الأبيض التقليدي واختاري فستان عرس باللون الزهري الخافت والنّاعم. هذا الفستان يزيدك حيوية وإشراقاً ويمنحك إطلالة ناعمة ورقيقة. تميّزي عن سائر العرائس بفستان من التول الزهّري لتحصلي على لوك فريد من نوعه.

 

أشرقي جمالاً بفستان ناصع البياض

ابهري المدعوين بفستان ناعم وراقٍ للعروس. يتميّز هذا الفستان بقصّته المميّزة وقماشه الرّقيق والنّاعم لتنصعي بياضاً وإشراقاً في حفل زفافك. ويضفي كلٌّ من تصميمه عند الصدر وخياطته النّاعمة أناقةً على مظهرك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية