أجمل 6 موديلات فساتين زواج 2014

جاء اليوم العظيم الذي ستتألّقين به بأجمل فستان أبيض في العالم لتظهري بأبهى إطلالة للعروس على وجه الأرض. لكي تتمتّعي بإطلالة مبهرة في عرسك عليك اختيار فستان أحلامك بتروٍّ. خذي الوقت لتفكّري بالتصميم الذي تريدينه والموديل الذي يليق بك، ولا تتسرّعي بقرارك لأن الأعين ستكون كلّها على ثوب زفافك النّاصع. لمنحك فكرة سريعة عن آخر صيحات فساتين الزّفاف، تقدّم لك ياسمينة أجمل 6 موديلات فساتين زواج  لأهم المصممين ومن أشهر المجموعات. تصفّحي الصور واستوحي منها بعض الأفكار لتختاري فستان أحلامك.

ias

 

فستان زفاف ناعم وبسيط

إن كنت تميلين إلى الأسلوب النّاعم والبسيط، ننصحك باختيار هذا الفستان الأنيق والنّاعم من تصميم أوسكار دي لا رينتا Oscar De La Renta. يتميّز هذا الفستان بقماشه المزخرف بالورود النّاعمة والمغطّى بالتول الأنثوي، فهذا الفستان سيمنحك إطلالة راقية بعيداً عن الكشكش والأكسسوارات والتفاصيل الأخرى. جرّبي هذا الفستان فهو يبرز قوامك الجميل كونه عاري الكتفين وضيّق عند الخصر والأرداف.

 

فستان زواج رائع من Pronovias

أطلّي بإطلالة راقية وأنيقة بهذا الفستان الرّائع من تشكيلة Pronovias. يتّسم هذا الفستان بتصميمه الرّائع وطابعه الرّوماني، ويكمن جماله بأكمامه الدانتيل المطرّزة بالزّخرفات البرّاقة وتصميمه الرّوماني عند الصدّر. يضفي الحزام عند الخصر جمالاً على الفستان، إلّا أن قماشه يجعل منه أكثر أناقة.

 

فستان زفاف من قماش الدانتيل

تألّقي بمظهر أنيق في عرسك بفستان ضيّق من الدانتيل. تقدّم لك ريم عكرا هذا الفستان الجذّاب بقماش الدانتيل لتتمتّعي بلوك يخطف الأنفاس في يوم فرحك. يتميّز هذا الفستان بتصميمه من الأسفل الذي يضفي على إطلالتك الحيوية.

 

فستان عرس مميّز لعروس أكثر تميّزاً

تمتّعي بلوك ساحر وجذّاب مع Rosa Clara واستقطبي أنظار المدعوين بأناقتك. يتميّز هذا الفستان بتصميمه البسيط والنّاعم، غير أن قماشه المطرّز بالكرز يجعل منه أكثر جمالاً. اختاري هذا الفستان لإطلالة راقية تتّصف بالأنوثة.

 

فستان   زفاف جميل من Marchesa

إليك هذا الفستان من مجموعة Marchesa لتغيّري عن الموديلات الكلاسيكية والمعتادة. يتميّز هذا الفستان بطوله الذي يختلف عن سائر طول الفساتين الأخرى. كما أن قماشه المميّز يجعله أكثر نعومة.

 

فستان الأحلام يناديك

إن كنت ترغبين بإطلالة أنيقة تدهش الجميع، ننصحك باختيار هذا الفستان الرّاقي من تصميم Monique Lhuillier. يكمن جمال هذا الفستان بالدانتيل البرّاق عند الأكتاف وفوق الصدر، غير أن قماش التول من الخصر حتّى الأسفل يزيد من جمال هذا الفستان لتحصلي في هذا اليوم على الإطلالة التي لطالما حلمت بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية