إليك أجمل 10 فساتين زفاف سندريلا للعام 2014

تحلم كل فتاة منذ أيام الصغر بفستانها الأبيض الواسع والمنفوش الذي سترتديه في يوم فرحها حين تطلّ بأجمل إطلالة لها على الإطلاق. وترسم كل فتاة صورة لفستان الأحلام، تنطبع في مخيّلتها فتنهمك بالبحث عنه مع بدء التحضيرات للزفاف. ولشدّة تأثر الفتيات بقصص الأميرات والفساتين الواسعة والمنفوشة، يترافق هذا الموديل المميز مع حلم الفستان الأبيض الذي يراود كل بنت.

ias

ومع بدء موسم الأعراس وانشغال البنات في البحث عن فستان الأحلام الأبيض، إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من أجمل موديلات فساتين زفاف سندريلا لتختاري منها ما يناسب أسلوبك وإطلالتك في يوم الفرح.

إختاري فستان سندريلا الناعم والبسيط: إن كنت تتمتعين بأسلوب بسيط وناعم جداً وترغبين بالتألق بفستان أبيض مصنوع من التول الأنثوي فقط من دون أية تفاصيل وأكسسوارات أخرى، ننصحك باختيار هذا الموديل المميز من مجموعة زهير مراد للعام 2015. يتميّز هذا الفستان بقصّة من دون أكمام على شكل قلب وبحزام ستان ناعم عند الخصر.

تألقي بأفخم موديلات فساتين سندريلا من تصميم إيلي صعب: أما إن كنت تبحثين عن فستان سندريلا فخم يظهرك بلوك فاخر وملفت في يوم الفرح، فننصحك باختيار فستان زفاف المصمم إيلي صعب. يتميّز هذا الفستان بتفاصيله الصغيرة الفخمة وبقصّته الراقية المزينة بالأزهار الناعمة والترتر الملفت.

إختاري الفستان الأبيض المنفوش ذات الأكمام العريضة المزينة بالترتر: يقدّم لك المصمم جورج حبيقة فستان سندريلا منفوش وواسع بأكمام عريضة مزينة بالترتر الملفت الذي يضيف لمسة خاصة وفريدة إلى فستان العروس.

إعتمدي فستان التول المنفوش المزيّن بالدانتيل الناعم: أما إن كنت تفضلين الحفاظ على أسلوب بسيط وناعم وترغبين في الوقت عينه بإدخال بعض التفاصيل الملفتة إلى تصميم فستانك، ننصحك إذاً باختيار الدانتيل الفخم الذي يضيف لمسة خاصة إلى إطلالة فرحك.

تألقي بقصّة سندريلا والأكمام الطويلة المصنوعة من الدانتيل: تجتاح الأكملم الطويلة الدانتيل موضة الفساتين فقد طغت على موديلات الفساتين الطويلة الرسمية وعلى القصيرة منها. إختاري ليوم فرحك فستان الفرح الأبيض ذات أكمام الدانتيل الطويلة التي تضيف لمسة متميزة وملفتة إلى إطلالتك. إختاري هذا الفستان المميز من مجموعة أوسكار دي لا رينتا Oscar De La Rentaلفساتين الأعراس وأطلّي كالأميرات في يومك الكبير.

إكسري القاعدة واختاري فستان سندريلا باللون الأوف وايت أو البيج: على الرغم من أنك تحلمين بارتداء فستان الفرح الأبيض، إكسري القاعدة في يومك الكبير وتميّزي بفستان مونيك لولييه هذا باللون الأوف وايت أو البيج.

تألقي بتنورة التول المنفوشة والمزينة بالكشاكش الناعمة: تألقي مع Rosa Clara بلوك أنثوي وحيوي في يوم فرحك متميّز بأسلوب مرح وملفت من خلال اختيار تنورة فستان سندريلا مصنوعةً من كشاكش التول الملفتة.

إبرزي جمال قصّة الأميرة من خلال الدانتيل الناعم والأنثوي: تتميّز فساتين الأعراس بالتفاصيل الناعمة والبسيطة كالترتر أو اللؤلؤ مثلاُ، التي من شأنها أن تجذب الأنظار إلى تصميم فستانك. واكبي موضة الأقمشة الرائجة هذا العام واستبدلي هذه الأكسسوارات البرّاقة بالدانتيل الناعم والأنثوي الذي يمكن أن يزيّن أكمام فستانك أو تصميمه عند الخصر والأطراف.

إمزجي بين التول والدانتيل الفخم في فستان زفافك: غالباً ما نرى فستان سندريلا مصنوعاً من التول الأنثوي الناعم، فلم لا تتميزّين في يوم فرحك وتدخلين الدانتيل الناعم والفخم إلى إطلالتك في قصّة الأميرة.

إختاري فستان سندريلا المزيّن بحبات الترتر البرّاقة والملفتة: على الرغم من تميّز هذه القصّة بالأسلوب الأنثوي الناعم، إلا أنه بإمكانك اختيار فستان سندريلا مزيناً بحبات الترتر البراقة والملفتة لتخطفي الأنظار بإطلالة خلّابة تبرق وتلمع. إختاري من مجموعةفساتين أعراس ديمتريوس التنورة المزينة بحبات الترتر الصغيرة التي من شأنها إبراز جمال فستانك على الرغم من أسلوبه الناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية