إليك احلى 7 موديلات فستان عروس 2015

هل حددت موعد زفافك في العام 2015 وبدأت عملية البحث عن فستان الأحلام؟ كثيرةٌ هي مجموعات المصممين العالميين الخاصة بفساتين العرايس مما يجعلك تقعين في حيرة حول أجمل التصاميم والموديلات وأي منها أكثر ملاءمةً لأسلوبك في يوم الفرح. لذلك تساعدك ياسمينة في عملية اختيار فستان الأحلام من خلال إطلاعك حول أجمل موديلات الفساتين للعام 2015 من تصاميم نخبة من المصممين العالميين.

ias

إكتشفي في ما يلي أجمل الموديلات لفرحك:

إمزجي في فستانك بين الدانتيل والتول الناعمين

يعتبر قماشي الدانتيل والتول من آخر صيحات موضة الفساتين لذلك ننصحك بأن يكون فستانك مزيجاً بينهما. إختاري من مجموعةMonique Lhuilierهذا الفستان الناعم والملفت الذي يتميّز بقماش الدانتيل الأنثوي الفخم والتول الناعم من الخلف.

إعتمدي الموديلات البسيطة والملفتة في الوقت عينه

تفضّل بعض العرايس الإبتعاد عن الترتر البرّاق والتطريز الملفت في يوم الفرح واعتماد فستان أكثر بساطةً ونعومةً. إختاري من مجموعة مونيك لويلييه هذا الفستان البسيط الذي يتميّز بتصميم ملفت وغريب يضمن لك إطلالة تخطف الأنظار في يومك الكبير.

إستوحي فستانك من الأسلوب الروماني الفخم

أطلّي كالأميرة الرومانية في يوم فرحك واعتمدي هذا الفستان الفخم من مجموعة طوني ورد. يظهر هذا الفستان العروس بلوك ملفت وكلاسيكي أنيق خصوصاً أنه مستوحى من الأسلوب الملكي الناعم.

إختاري فستان فرحك مصنوعاً من الستان الفخم

تعود موضة فساتين العرايس الستان مجدداً إلى مجموعات أهم المصممين العالميين بعد أن حلّت مكانها موضة فساتين التول لفترة. واكبي أجدد الصيحات وحافظي على أسلوبك الكلاسيكي الفخم من خلال اعتماد هذا الفستان الراقي والملفت من مجموعة Rosa Clara للعام 2015.

أطلّي كالأميرات في فستان الفرح المنفوش

من مجموعة المصمم اللبنانيإيلي صعبإختارت لك ياسمينة هذا الفستان المنفوش والواسع لتطلّي كالأميرات في يوم فرحك. يتميّز هذا الفستان بقماشه الفخم وإطلالته التي تخطف الأنظار، لتطلّي كملكة على عرش الجمال في يومك الكبير والمميز.

إعتمدي التصاميم البسيطة جداً والتي تبرز جمالك الأنثوي

تميّزت مجموعة المصممة ريم عكرا بأجمل موديلات الفساتين الناعمة والبسيطة التصميم. إخترنا لك من مجموعة المصمم هذا الفستان المستقيم القصة والذي يجمع بين الستان والجوبير الفخم ليبرز جمال العروس بأسلوب أنثوي فخم وراقٍ.

تألقي بقصة الفستان الواسع والمنفوش للوك ملكي في يوم الفرح

من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد إختارت لك ياسمينة هذا الفستان الواسع والمنفوش بقصة سندريلا والذي يتميّز بأكمامه الناعمة والملفتة وتصميمه الذي يتسع تحت الخصر. أبرز ما لفتنا في هذا الفستان هو التطريز الفخم والترتر الملفت اللذين يزينانه بأسلوب راقٍ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية