افضل 6 النشاطات سياحية لشهر العسل في النمسا

تعتبر النمسا من أجمل الدول الأوروبية وأكثرها رومنسيةً خصوصاً أنها تجمع بين أجمل المشاهد الطبيعية وأهم الأماكن السياحية الأثرية بالإضافة إلى نخبة من المطاعم والوجهات التي يقصدها السياح للتعرف إلى حضارة هذه الدولة. ولابد لكل من يقوم بزيارة النمسا أن يمضي وقتاً في فيينا التي لطالما اشتهرت بجمالها وأجوائها الرومنسية حتى باتت تعرف بمدينة العشاق.

ias

 

فإن كنت تستعدين لموعد زفافك ولم تحددي وجهتك السياحية لتمضية شهر العسل، تنصحك ياسمينة بالتوجه نحو القارة الأوروبية وزيارة النمسا. إكتشفي معنا في ما يلي أفضل الأماكن السياحية والنشاطات لتمضية شهر العسل في النمسا:

 

قومي بجولة في عربة الخيل حول مدينة فيينا

 

تشتهر مدينة العشاق بتوفر العديد من عربات الخيل فيها التي تقدّم رحلات هادئة ورومنسية للمتزوجين خصوصاً في ساعات الليل. لابد لك من القيام بجولة ولو صغيرة في هذه العربات فور وصولك إلى المدينة لتتعرّفي على معالمها التاريخية وتقومي بجولة سريعة لاستكشاف المدينة.

 

                           أوقات تفرض عليك تجديد رحلة شهر العسل

 

قصر شونبرون

 

لا يمكن أن تكتمل أية رحلة إلى النمسا من دون زيارة فيينا وأماكنها السياحية الخلابة. ويترأس لائحة هذه الأماكن قصر شونبرون الذي يعتبر المقصد الأول للسياح خصوصاً أنه يضمّ 1400 غرفة مزيّنة بالأحمر والذهبي والأبيض. وتزيّن القصر حدائق واسعة مزينة بأجمل أنواع الأزهار المتعددة الألوان.

 

لا تفوّتي زيارة حديقة الفراشات في Schmetterlinghaus

 

إن كنت تحبين الطبيعة والفراشاة فننصحك بزيارة Schmetterlinghaus في حديقة بورغارتن Burggarten حيث ستجدين صالة خاصة تضم أعداد هائلة من أجمل فراشات العالم وأنواع نادرة منها.

 

زوري دار الأوبرا في Staatsoper

 

لا مكان أكثر رومنسيةً في فيينا من دار الأوبرا في Staatsoper. يتميّز هذا الدار بتصميمه الهندسي وباللونين الأحمر والذهبي اللذين يهيمنان عليه. ننصحك بأن تقصدي هذا الدار لمشاهدة أجمل العروض العالمية وأروع لوحات رقص الباليه.

 

إكتشفي أهم نصائح للعروس في شهر العسل!

 

عجلة فيريس العملاقة في فيينا

 

إنه من أجمل التجارب التي يمكن أن تعيشينها في حياتك خصوصاً إن كنت تمضين شهر العسل مع زوجك! إقصدي عجلة فيريس العملاقة لتقومي بجولة في الهواء الطلق وتشاهدي مدينة فيينا من أعلى نقطة فيها. كذلك، يمكنك أن تقومي بحجز مكان خاص في العجلة لتناول العشاء حيث سيقدّم لك ثلاثة أطباق لذيذة تتناولينها بينما تتأملين جمال فيينا من الأعلى.

 

حدائق Hirschstetten الرائعة الجمال 

 

تشتهر مدينة فيينا بأزهارها الخلابة والأنواع النادرة الموجودة فيها إضافة إلى كونها حقلاً واسعاً لأزهار التوليب الثمينة. وتزهر كافة أنواع الأزهار في فيينا طيلة أيام السنة. لذلك ننصحك بزيارة حديقة Hirschstetten التي تنبت فيها كل هذه الأزهار والتي تستقبل الزوار من شهر أيار / مايو حتى تشرين الأول / اكتوبر ليتجوّلوا في أرجائها ويستمتعوا بمشاهدة أروع الأزهار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية