شاهدي أحلى 5 فساتين زفاف 2015

تتنوع موديلات فساتين الزفاف من حيث القماش والقصة والتطريز. وبما أن كل فتاة تحلم باعتماد أجمل فستان منذ طفولتها، اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين زفاف من ماركات مختلفة لعام 2015. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك للحصول على إطلالة ساحرة ورائعة في أهم يوم في حياتك.

ias

الفستان الملفت بالأكتاف العارية

إذا كنت تحبين الأفكار والتصاميم الجديدة، ننصحك باعتماد هذا الفستان الفريد من نوعه من مجموعة Naeem Khan للعام 2015. يتميز هذه الفستان بقصته الضيقة على الخصر والرسومات الناعمة التي تطاله بالكامل مما يعطيك إطلالة مميزة في يوم فرحك.

الفستان الأبيض مع التطريز الملفت

اعتمدي أيضاً من مجموعة Naeem Kham، هذا الفستان الرائع الذي يتميز بتطريزه الجميل مع الخرز اللمّاعة عند حدود الصدر. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الأبيض الناعم عند الخصر مع العقدة الصغيرة مما يعطيك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان المنفوش بالأكمام القصيرة

تألقي بهذا الفستان الساحر من مجموعة مصمم الأزياء اللبنانيزهير مراد الذي يتميز بالتطريز الناعم عند الصدرر والأكمام. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بقماشه الناعم الذي يزيد من جماله وبقصة سندريلا الذي يتسع تدريجياً عند الخصر. اعتمدي هذا الفستان في يوم فرحك واحصلي على إطلالة ملكية.

الفستان الناعم مع الحزام

من مجموعة زهير مراد، إختاري الفستان بالأكتاف العارية مع التطريز الملفت والناعم. يتسع عذا الفستان تدريجياً عند الخصر ويتميز بحزامه الرفيع والجميل عند الخصر مما يزيد من جماله. اعتمدي تسريحة شعر مناسبة مع هذا الفستان وكوني عروس مميزة.

الفستان الطويل مع القماش الملفت

تميّزي بأسلوبك في يومك الكبير واعتمدي من مجموعة مصمم الأزياء طوني ورد للعام 2015، هذا الفستان الأنيق والناعم الذي يتميز بتطريزه الفريد من نوعه وقماشه الجميل مما يعطيك إطلالة جميلة وملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية