كيف تتخلّصين من دهون الخصر بسرعة قياسية؟

ازالة دهون الخصر

امرأة نحيفة وجميلة

دهون الخصر أو ما يسمّى بالـLove Handles، واحدة من اكثر المشاكل شيوعاً بين النساء حيث تقف عائقاً أمام امكانية تألّقهن بالملابس الرائجة خصوصاً القمصان الضيقة منها، الفساتين بالقصّات المستقيمة وسراويل الجينز! ولكنّ ياسمينة تملك الحلّ، الذي يتيح امامك أن تتخلّصي من هذه الدهون تحديداً بسرعة قياسية وترتدي ما يحلو لك!

ias

 

               (اكتشفي هنا : هذه الملابس تظهرك أنحف!)

 

– تناولي الخضار الورقية: على غرار الروكا، البقلة، الخسّ وغيرها من الخضار الورقية التي لا تزيلها عملية الهضم خارج الجسم بل تحوّلها الى قطع صغيرة جداً تعمل كالفرشاة المنظّفة لمعدتك وأمعائك ما يطرد الدهون المكدّسة ويساهم بشكل فعّال في إزالة دهون الخصر. 

 

– أكثري من شرب الماء:من أهمّ النصائح التي يمكننا أن نزوّدك بها في هذا الخصوص هي الاكثار من شرب الماء بشكل متقطّع خلال اليوم. لأنّ الماء ينظّف جسمك، يحفّز عملية الأيض فيه ويحرق الدهون. 

 

               (اكتشفي رجيم الماء الممتدّ على 5 أيام)

 

–  تناولي الفواكه بقشورها: تماماً كالخضار الورقية، تعمل قشور الفواكه على تطهير جدران الأمعاء وتنظيفها إضافةً الى تطهير الانسداد فيها ما يخلّصها من الدهون التي تخرج من ملابسك! وإن كنت لا تعرفين بعد، فإنّ رجيم الديتوكس وهو خيار نجمات هوليوود الاكثر انتشاراً وهو الهادف الى الحصول على بطن وخصر ممشوقين إنّما يعتمد بالدرجة الأولى على تناول الخضار، الفاكهة وشرب الماء!

 

– لا تفوّتي الفطور أبداً:ئوجبة الفطور هي الوحيدة التي تمنع الجسم من تخزين الدهون فيه خوفاً من الجوع. تفويت الفطور بعد 7 الى 8 ساعات من النوم، يعني أنّك ستمضين أكثر من 12 ساعة ومعدتك فارغة، فيتمسّك بدهونه أكثر فأكثر خوفاً من الانهيار! تريدين خسارة الدهون تحديداً؟! تناولي 5 وجبات خفيفة! 

 

           (اكتشفي أكسسوارات الموضة التي تجعلك تبدين أنحف)

 

– ايّاك أن تنسي الرياضة: بهدف تحفيز عملية حرق الدهون بشكل أسرع، عليك ألّا تهملي التمارين الخاصة بالخصر. أمّا إذا كنت لا تملكين الوقت فيمكنك صعود الدرج لمدّة 18 الى 25 دقيقة خلال اليوم. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية