حيل مسلية كي تشربي ليترين من الماء يومياً

شرب المياه

شرب المياه

لاشراقة بشرتك، لنشاطك، لرشاقتك، لدورتك الدموية وصحّة قلبك، كليتيك وعظامك، جندي مجهول أبرز: ليترين من المياه يومياً. فإذا كنت من الكثيرات اللواتي يعجزن عن شرب هذه الكمية بشكل يومي، لأنّك لا تفضّلين الطعم أو بكلّ بساطة تنسين أن تشربي كمعظمنا، نمدّك من ياسمينة بهذه الحيل المرحة والمفيدة. 

ias

 

                      (ما هي المشروبات التي لا تحلّ مكان المياه؟)

 

– ضيفيها الى عاداتك الصباحية: كما تغسلين وجهك، وتنظفين أسنانك وترتدين ملابسك، اعتادي على شرب كوب أو اثنين من المياه يومياً. في الدرجة الأولى، مضى 8 ساعات عليك كمعدّل من دون أن ترطّبي جسمك، وفي الصباح لن ينفع معك عذر الانشغال كونك أصلاً مضطرة الى تحضير نفسك من خلال خطوات عديدة. 

 

– استعيني بتطبيق على الهاتف: لأنّ هاتفك أصبح صديقك الأقرب، عليك أن تستغلّيه لأمر ينعكس على صحّتك إيجابياً. ففي متجر التطبيقات، هناك عشرات التطبيقات التي تُذكّرك بشكل مرح وواضح أن وقت شرب المياه حان! 

 

              (اليك رجيم المياه بالتفاصيل)

 

– اتركي قارورة ماء الى جانبك: لأنّك غالباً ما تتحمّلين العطش وتنسين نفسك لساعات فقط لأنّك منشغلة أو لأنّك تؤجّلين النهوض من مكانك والتوجّه الى المطبخ لشرب كوب من المياه، زوّدي نفسك بقارورة مياه ترافقك كظلّك واشربي منها بين الفينة والأخرى. 

 

– اشربي المياه قبل تناول الطعام: كواحد من الحلول، كي تتذكّري أن تشربي ولأنّ المياه غير محبّذة بعد تناول الطعام ننصحك أن تعتادي الشرب قبل الأكل، فهكذا تكونين زوّدت جسمك ببعض من الكمية المائية التي يحتاجها من دون أن تؤذيه. 

 

           (4 فوائد تجهلينها عن شرب الماء البارد)

 

– اشتري قوارير بتصاميم مميزة: لأننا، نحن الفتيات نعشق الأكسووارات والتصاميم الفريدة، احصلي على القارورة التي يجذبك تصميمها كأن تحتوي شعار الماركة العالمية المفضّلة لديك أو شعارك في الحياة واحمليها كهاتفك أو حقيبتك!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية