وجهك يكشف مشاكلك الصحية

مشاكل بشرة الوجه

مشاكل بشرة الوجه

اعتماداً على علم الفراسة والطبّ الصيني تزوّدك ياسمينة بتقنيات اكتشاف المشاكل الصحية بالتّفاصيل من تحليل علامات بشرة الوجه. والتقنية تعتمد على تقسيم الوجه الى مناطق، ترتبط كلّ واحدة بينها بعضو في الجسم. فكيف تراقبين وضعك الصحي؟

ias

 

                         اختبار: هل تقعين في الأخطاء الطبية الشائعة؟

 

– الجبين: إنّ المنطقة الأولى التي تبدأين بتحليل الحالة الصحية منها هي الجبين وهي مرتبطة بالجهاز الهضمي. فظهور البثور في جبينك وحبّ الشباب يعني أنّك تواجهين اضطرابات هضمية حتّى ولو لم تشعري بالألم أو لم تعاني من العوارض الأخرى. قد يكون النظام الغذائي غير الصحي والمعتمد على الأطعمة الغنية بالدهون هو السبب الرئيسي. 

 

– بين العينين: ترتبط هذه المنطقة بالكبد وأي حبوب أو بذور أو تبرغلات بسيطة بين عينيك تدلّ الى أنّك تعانين من حساسية أو عدم قدرة على هضم نوع أطعمة معينة، وقد تكون مشتقات الحليب هي السبب الرئيسي في هذه الحالة. اخضعي الى فحص حساسية اللاكتوز كي تتبيّني من الحقيقة. 

 

               3 طرق طبيعية لعلاج انتفاخ منطقة تحت العين

 

– العينان والأذنان: هل تلاحظين بقعًا حول أذنيك ودوائر سوداء تحيط بعينيك؟ قد تكون ناتجة عن جفاف في الجسم ناجم عن مشاكل في الكلى. حاولي أن تكثري من شرب المياه وتجنّبي الأطعمة الغنية بالملح، وفي حال بقيت العوارض كما هي زوري طبيبك كي تطمئنّي الى حال كليتيك الصحية.              

 

– الأنف: في تحليل الصحة من تفاصيل الوجه، يتّصل الأنف بالقلب. هل تعانين من مسام واسعة؟ قد يكون الأمر إشارة الى ارتفاع في ضغط الدم. لذا ابتعدي عن الدهون والمقالي وأكثري من تناول الدهون الصحية والاوميغا 3 كالسمك المشوي، الأفوكادو واللوز. 

 

             خلطات الزنجبيل لتنحيف الأنف في 3 أيام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية