تعالي نُشرّح البيتزا الى سعرات حرارية

تعالي نُشرّح البيتزا الى سعرات حرارية

تعالي نُشرّح البيتزا الى سعرات حرارية

من منّا لا تحب البيتزا؟ وخاصة إذا كنت ممن تتبع حمية غذائية لإنقاص الوزن، فلا شك أن دعوات صديقاتك لك إلى مطعم او الى تناول البيتزا في المنزل تسبب لك الكثير من القلق والتوتر، وتبدأين بحساب السعرات الحرارية الموجودة في كل قطعة بيتزا. ياسمينة سوف تُساعدك لحل هذه المشكلة.
أولاً عليك اختيار البيتزا الرقيقية والافضل ان تكون بيتزا الخضراوات لانها الاقل دسامة من غيرها. وتختلف السعرات الحرارية في كل نوع من انواع البيتزا سواء من خلال العجينة او من خلال المكونات. إليك السعرات الحرارية في كل قطعة بيتزا.
تحتوي قطعة بيتزا الجبنة على 192 سعرة حرارية، وبيتزا البابروني تحتوي على 280 سعرة حرارية، أمّا بيتزا اللحم فيها 400 سعرة حرارية، وبيتزا الخضراوات هي الأقل دسامة وفيها 180 سعرة حرارية.
هناك الكثير من انواع البيتزا اللذيذة فهي تتنوع بطعمها من خلال مكوناتها المختلفة مثل " pizza Marguerite"و " “pizza marinara وغيرها الكثير. لا تضعي المزيد من الذرة في البيتزا وانما كميات قليلة فهي تحتوي على النشويات، والفليفلة تزيد من طعم البيتزا اللذيذ على الرغم من أنّ الكثير يُفضلون عدم وضعها في البيتزا، أمّا الزيتون الاسود فيزيد من طعمها الشهي.
 

ias

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية