قرصة النملة للحصول على بطن ممسوح؟!

قرصة النملة للحصول على بطن ممسوح؟!

قرصة النملة للحصول على بطن ممسوح؟!

إنتشرت مؤخراً، وبشكلٍ مكثف، بعض الدراسات التي تؤكد أنّ قرصة النملة تساعد على خسارة الوزن الزائد والحصول على بطن ممسوح! فكيف تستطيع هذه الحشرة الصغيرة من إعطاء هكذا نتيجة؟!

ias

 

  • قرصة النملة تساعد على تنشيط الدورة الدموية وعملية الأيض الضرورية للتخسيس، كما تساهم في زيادة عدد كريات الدم الحمراء التي تنشّط الجسم.

 

(إحصلي على بطن ممسوح مع فوائد البطيخ هنا!)

 

  • قرصة النملة تتسبب بتحفيز خلايا الأعصاب في الدماغ، لأنه بعد تعرضنا للقرصة، تنتقل بعض الإشارات الحسية إلى أسفل الدماغ، الذي بدوره يتنشّط ويرسل الأمر إلى الأعصاب.

 

  • التعرض لعدة قرصات من النمل في منطقة واحدة وفي الوقت نفسه قد يعرّضنا لتليّف الجلد، وذلك بعد توّرم المنطقة التي تعرضت للهجوم، أما إذا تعرّضنا لقرصة النمل في عدة أماكن عشوائية، فالنتيجة ستكون تخثر الدم، وأحياناً التسمم.

 

(إكتشفي الأطعمة التي تقطع الشهية طبيعياً دون اللجوء إلى الأدوية هنا!)

 

  • قرصة النملة تساعد على خسارة الوزن لأن النملة الأنثى تقوم بإفراز كمية من اللعاب الذي يحتوي على الأيونات الكيماوية ويقوم بحرق جميع الدهنيات الموجودة في المكان الذي تعرّض للقرصة.

 

 

هذه الدراسة أثارت الكثير من الشكوك عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أنّ البعض شككّ بمدى صحتها، ولهذا السبب طرحنا هذا السؤال على الدكتور عبدالله مكي المسلم الذي قال إنّ الموضوع لا يتعدى قيود الدراسة، ولا يجب أن نعتمد عليها لخسارة الوزن، بل علينا التأكد من قلة الأكل والكثير من الحركة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية