شد الزنود بالحركات الرياضية في هذا الفيديو

الصيف على الأبواب، ولا يجوز أن تبقى عقدة انتفاخ وسمنة زنودك أزمة تجتاح تفكيرك وتعيق تركيزك واستمتاعك بأشعّة الشمس الدافئة على البحر أو خلال الاجازات الطويلة. في هذا الفيديو من توقيع المدربة الرياضية "دومينيك"، تتعلمين عزيزتي تقنياً شدّ الزنود بالحركات الرياضية والتمارين اليومية السريعة من مصدر مختصّ يضمن لك النتيجة. ودّعي زنودك المتضخمة واستعدّي لاستقبال شكلك الجديد. 

ias

 

                                          أسرار تنحيف كل منطقة في الجسم بشكل خاص

 

في مكانك، من دون تخطيط مسبق ومن دون حذف لأي بند على جدولك اليومي، يمكنك أن تمارسي هذه التمارين عزيزتي لأنها لن تأخذ من وقتك الاّ اليسير اليسير! ستبقين واقفة، افتحي يديك، بمستوى كتفيك لا انخفاضاً ولا ارتفاعاً وحافظي على استقمامتهما من دون أية انحناءات أو تساهلات. لا تستخّفي أبداً بهبه الحركة فقد تظنينها سهلة ولكنّها فعالة بشكل لن تتوقعينه، من ثمّ لم نتنته بعد!

واظبي على فرد يديك عزيزتي حتّى تشعرين بالتّعب وأنك لن تقوي على الاستمرار، وعندها ترمين نظرة سريعة على ساعتك لتتبيّني المدّة التي استغرقتها خلال هذا التمرين، لأنّك في الأيام التالية يجدر بك اطالتها أو مضاعفتها لتبلغ 3 دقائق على الأقلّ. ومع الوقت طوّري هذا التمرين ببرم يديك بوضعيتهما المستقيمة بالاتجاهين المعاكسين! 

 

                                      بالأرقام أفضل التمارين الرياضية لحرق السعرات الحرارية

 

وعلى هامش هذه التمارين المرحة والمفيدة يهمّ ياسمينة أن تزوّدك ببعض النصائح والمعلومات التي تقطع أمامك طريق الفشل وتوصلك بشكل أسرع للزنود المشدودة. فننصحك عزيزتي أن تخففي من 300 الى 500 من عدد السعرات الحرارية التي تتناوليها يومياً كي تعززي عملية حرق الدهون، ولا تنسي أن تعتمدي نظاماً غذائياً متوازناً بحصص مرموقة للخضار الورقية والفواكه، وأن تبتعدي قدر الامكان عن النشويات والكربوهيدرات. ننصحك مثلاً بحبوب الكينوا والشوفان بدلاً من القمح! من ناحية أخرى لا تنسي أبداً ليتري المياه يومياً، ويمكنك أن تدخلي من ضمن هذه الكميو كوبي شاي أخضر أو شاي أبيض من دون تحلية. 

 

                                       هل تسألين عن عدد السعرات الحرارية في الفواكه؟

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية