فيديو حركات سهلة وسريعة لشد المؤخرة

قد تظنين أنّ المؤخرة لما يتراكم فيها من دهون ولما تأخذه من وقت خلال الحميات الغذائية التي تتبعين،  من أصعب مناطق الجسم في عمليف الشدّ والتنحيف ولكنّ رأيك سيتبدّل اليوم لا محالة لأنّ المدربة الرياضية الرشيقة "دومينيك" ستعلّمك من خلال هذا الفيديو الحركات السهلة والسريعة التي ستحلّ أزمتك وتساعد مؤخّرتك على أخذ الشكل الذي تتمنين وتريدين. 

ias

 

                                              اختبار: هل تعرفين أسس الرياضة وتأثيرها على الرجيم؟

 

لن يأخذ الأمر أكثر من 5 دقائق يومياً، لن تحتاجي الى مدرّب رياضي خاص أو الى تخصيص الوقت للذهاب للنوادي الرياضية، بل كلّ ماتحتاجين اليه هو الرغبة، اللباس الرياضي وانتعال الحذاء الخاص والمريح.

في هذا الفيديو القصير، تعلّمك دومينيك تمرينين أساسيين الأوّل هو "السكواد" "squads" الذي تعتبره أساسياً في شدّ العضلات والحصول على الجسم الذي تتمنين، وياسمينة تمدّك بالحركات خطوة بخطوة كي تبقين على الاطلاع الدائم والكامل. 

قفي عزيزتي بشكل مستقيم، افتحي رجليك بعرض كتفيك تماماً، وافردي يديك الى الأمام كي تحتفظي على توازنك ولا تميلي الى الخلف أو الى الأمام، ولا تنسي المحافظة على ظهرك جالساً كي لا تعرّضي فقرتك الى أي نوع من الأذى، وبعدها انخفضي وكأنّك تجلسين على كرسي. تتأكدين من تأدية التمرين بالشكل الصحيح عندما تشعرين بأنّ عضلات مؤخرتك تشتدّ. 

 

                                                أسرار تنحيف كل منطقة في الجسم بشكل خاص

 

أمّا الحركة الثانية والتي تحمل الهدف نفسه، هي حركة "اللانجز" "lunges". كي تؤدّينها عليك أن تقفي أيضاً بشكل مستقيم، أن تقدّمي رجلاً على الأخرى وكأنّك ترسمين مقصّاً على الأرض، تضعي يديك على خصرك وعندها انزلي كما ترين دومينيك في الفيديو، يدرجة أو بزاوية انحناء 90 درجة. انخفضي واصعدي من دون أن تسمحي لأي عضو من جسمك بالانحناء، ركبتيك، عمودك الفقري أو حتّى رجليك. 

لا تنسي متابعة مدربات ياسمينة الرياضيات كي تحصلي على الجسم الذي تحلمين به. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية