شدّ الجسم بعد الرجيم رهن هذه النصائح

جسم مشدود

جسم مشدود

يكاد ترهّل الجسم نتيجة خسارة الوزن الجانب السلبي الوحيد للرجيم، خصوصاً أنّك تبقين ممنوعة من ارتداء ما يحلو لك من الملابس بسبب التشقّقات التي تظهر على جسمك وترهّل بعض المناطق فيه. تفادياً لهذه الحالة، تقدّم إليك ياسمينة النصائح التي تجعل جسمك ممشوقاً كما تحلمين به، إضافةً الى الرياضة التي تُعتبر من الأجزاء الأساسية أقلّه ساعتين أسبوعياً!

ias

 

                       (كيف ترتدين الجينز المفضّل لديك في أسبوع؟)

 

– اياك أن تخسري الوزن بسرعة:أولاً، عليك أن ترفضي عزيزتي كلّ أشكال الرجيم التي تُفقدك الوزن بسرعة، فالمعدّل الطبيعي هو بين كيلوغرام واثنين في الأسبوع لا أكثر. فالحميات التي تُفقدك أكثر من 3 كيلةغرامات في الأسبوع، لا تذوّب الدهون المتراكمة في جسمك إنّما تجفّف الماء فيه وكون الماء المتمدّدة بين الأنسجة تشغل مساحة أكبر من تلك التي تشغلها الدهون فترهّل الجسم يصبح محتّماً. 

 

– قشّري جسمك بالأملاح البحرية: ينصح الأطباء والخبراء النساء اللواتي يتّبعن رجيماً معيّناً أن يعمدن الى تقشير أجسامهنّ بالأملاح البحرية بصورة دورية، إذ تعمل هذه الأنواع من الأملاح على تعزيز الدورة الدموية وتنشيطها ما ينعكس ذلك بشرة صحية مشدودة. 

 

                    ( ملابس أساسيّة خلال فترة الرجيم تبقى مناسبة ولو نقص وزنك!)

 

– احصلي على جلسة تدليك أسبوعية: يساهم التدليك بصورة أسبوعية، على شدّ أصعب المناطق في جسمك على غرار الذراعين والأرداف. احصلي عليه أسبوعياً من دون تردّد لأنه ينشط الدورة الدموية ويعزّز تجدّد الخلايا. 

 

– رطّبي بشرتك: بشرة مرطّبة هي بشرة صحيّة من دون جدال! ولا نعني هنا فقط تطبيق كريمات الألويفيرا وغيرها من المكوّنات المرطّبة ولكن نقصد شرب 8 أكواب من الماء يومياً لأنّك حين تؤمنين لجسمك الكمية المطلوبة من السوائل تنتقل الى بشرتك فتشدّها وتصبح أكثر نضارة. 

 

                       (اكتشفي رجيم المياه الخارق)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية