هل سمعتِ عن حمية ملمّع الشفاه؟!

رجيم ملمع الشفاه | Lip Gloss يساعد على خسارة الوزن

رجيم ملمع الشفاه | Lip Gloss يساعد على خسارة الوزن

سمعنا بحميات غريبة كثيرة، منها رجيم الماء، أو التفاح الأخضر وحتّى رجيم الشوكولاتة، ولكن هل خطر ببالكِ يوماً أنّ ملمّع الشفاه LipGloss قد يكون له دورٌ أيضاً في خسارتكِ للوزن؟ ربّما نعم! إذ قامت إحدى الشركات بإبتكار ملمّع شفاه تزعم أنّ له قدرات تساعدكِ في خسارة الوزن!

ias

 

كيف؟ يحتوى ملمّع الشفاه هذا على مواد تساهم في كبح الشهيّة وعدم الرغبة بتناول الأطعمة بإستمرار، وبالتالي فهو يعالج مشكلة زيادة الوزن من جذورها. ولكنّ هذه الميزة ليست الفائدة الوحيدة لملمّع الشفاه هذا، فالمكوّنات الموجودة فيه تساعد على عمليّة حرق الدهون، كما تعزّز منسوب الطاقة في الجسم.

 

للمزيد: أفضل 5 أطعمة لحرق الدهون!

 

ولعلّ أبرز هذه المكوّنات الموجودة مادّة تدعى SuperCitrimax، وهي مستخلص نباتيّ يحدّ من نوبات الشعور بالجوع، كما يخفّف بشكل كبير من تحويل الكربوهيدرات إلى دهون وتخزينها في الجسم.

 

وإن كنتِ تتسائلين كيف قد يحدث هذا كلّه من خلال وضع ملمّع الشفاه فقط، يبرّر المروجون لهذه الحمية أن الجلد الموجود على الشفّة أرقّ بكثير من البشرة ويمتصّ هذه المواد، كما أنّنا نبتلع جزءاً لا يستهان به من ملمّع الشفاه عند وضعه!

 

سبب آخر كي لا تخرجي من المنزل قبل تطبيق ملمّع الشفاه، فهل قد يكون فعلاً إختراعاً ثورياً يخلّصكِ من الوزن الزائد بسهولة؟!

 

للمزيد: لتطبيق أحمر الشفاه مخاطر صحيّة، إتّقيها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية