ودّعي الدهون العنيدة مع خلطة الكركم!

Bread, Food, Bird

إن كنت تريدين التخلص من الدهون العنيدة مع خلطة الكركم، إخترنا لك هذه المجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة التي تمنحك النتيجة المنتظرة سريعًا.

ias

لا شكّ أنّكِ سمعتِ يوماً بنبتة الكركم الصفراء ذات الأصول الإندونسيّة والهنديّة، وعن فوائدها على البشرة والشعر كما الصحّة، ولكن هل تعلمين أنّه بإمكانكِ الإستناد عليها كمكوّن سري لرشاقة سريعة ومضمونة أيضاً؟

فعاليّة عاليّة!

تخلّصي من الدهون العنيدة التي لم تقوَ عليها الحميات القاسية من دون أن تحرمي نفسكِ الأطعمة التي تحبينها، وإستعيني بالكركم المطحون في الخلطة الطبيعية التالية لتذويب الدهون وخصوصاً في منطقة البطن!

التخلص من الدهون بالكركم

طريقة تحضيره

لتتمكني من تحضير مشروب الكركم، إتبعي الخطوات التالية:

  • إسكبي في وعاء مقدار ملعقة كبيرة من الكركم المطحون وأضيفي إليها الكمية نفسها من الزنجبيل الطازج والمبشور. امزجي الخليط مع 3 أكواب من الماء حتّى يصبح موحّد اللون وضعيه على النار كي يغلي.

  • اتركي الخلطة كي ترتاح وتبرد ثمّ ضعيها في وعاء مغلق داخل الثلاجة، وكلّما أردتِ شربها، أخرجيها واسكبي منها مقدار كوب. للنتيجة الأمثل، من المفضّل من أن تكفيكِ الكميّة المحضّرة ليومٍ واحد، حيث تشربين منها كوباً صباحاً قبل تناول الطعام، وقبل وجبة الغذاء، كما قبل الخلود إلى النوم.

فوائده

ولعلّ فوائد هذه الخلطة من الكركم لا تنحصر في قدرتها على التنحيف، بل تساعدكِ أيضاً في التخلّص من مشاكل الجهاز الهضمي كسوء الهضم والمغص وإزالة النفخة، لتتمتّعي بالبطن المسطّح الذي تنشدينه. بالإضافة إلى ذلك، تساهم خلطة الكركم والزنجبيل بالحدّ من الإلتهابات في كافّة أنحاء الجسم وخصوصاً البشرة ما يحسّن من حالة حبّ الشباب ويمنحكِ بشرة صافية لإطلالة متكاملة وساحرة!

واكتشفي أيضًا فوائد الكركم للجسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية